مهارة توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركتي السيف والسعودية للرعاية الطبية

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة مهارة للموارد البشرية توقيع إحدي شركاتها التابعة والمملوكة لها بنسبة 100% “شركة مسار النمو للاستثمار”، لمذكرة تفاهم غير ملزمة مع كل من شركتي السيف التجارية للاستثمار، والسعودية للرعاية الطبية.

وقالت الشركة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية، إن شركة مهارة تود أن تعلن للمساهمين عن اتفاق الأطراف على تمديد مذكرة التفاهم حتى تاريخ 1 أغسطس 2022م بذات الشروط والأحكام.

E-Bank

وأوضحت الشركة، أنه لا تغيير في حدث توقيع شركة تابعة لها شركة مسار النمو للاستثمار والمملوكة لشركة مهارة بنسبة 100% لمذكرة تفاهم غير ملزمة مع كل من شركة السيف التجارية للاستثمار والشركة السعودية للرعاية الطبية للاستحواذ على كامل حصصهم البالغ مجموعها 41.37% من حقوق الملكية في شركة درع الرعاية القابضة المحدودة “مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية”.

وكانت قد أعلنت الشركة في وقت سابق قيام شركة مسار النمو للاستثمار إحدى شركاتها التابعة والمملوكة لها بنسبة 100%، توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ على 40% من حصص الملكية في شركة سلس للتجارة والتسويق المالكة والمشغلة لتطبيق سرور.

وأوضحت الشركة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية، أن نسبة الانجاز المتحقق من الفحص النافي للجهالة وتوقيع اتفاقية البيع والشراء بلغت 100%.

وأضافت مهارة للموارد البشرية، أن شركة مسار النمو للاستثمار التابعة لها ستتقدم للجهات الرسمية ممثلة بالهيئة العامة للمنافسة للحصول على عدم الممانعة من إتمام عملية الاستحواذ وسيتم الإعلان لاحقًا عن أي تطورات فيما يخص ذلك والإجراءات الخاصة بنقل الحصص.

وتعد مهارة للموارد البشرية شركة مساهمة عامة سعودية، مدرجة في السوق المالية السعودية في قطاع الخدمات التجارية والمهنية، يتولى منصب رئاسة مجلس الإدارة بها سليمان بن عبدالعزيز الماجد، فيما يتولى عبدالكريم بن حمد النجيدي منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

وتعمل مهارة في توفير الخدمات العمالية لقطاع الأعمال؛ حيث قامت الشركة بخدمة أكثر من 800 عميل من خلال توفير أكثر من 50 ألف عامل لعدد من القطاعات والمجالات مثل التجزئة، الضيافة، الصحة، العمليات والصيانة، والخدمات المصرفية. للشركة 18 فرع متوزعة على 10 مدن في السعودية.

الرابط المختصر