إيزي ليس الإماراتية تستحوذ على 55% من كابتن كلوب بقيمة 70 مليون درهم

aiBANK

هاجر عطية _ استحوذت إيزي ليس التابعة للشركة العالمية القابضة (HCl)، على نسبة 55% من نادي كابتن كلوب بقيمة 70 مليون درهم، والذي يعتبر أكبر نادٍ لتأجير القوارب فى الإمارت.

وأوضحت شركة إيزي ليس في البيان المرسل إلى سوق أبوظبي للأوراق المالية ، أن الاستحواذ على نادي كابتن كلوب يأتي فى إطار خطة توسع نطاق عمل الشركة إلى أسلوب الحياة والترفيه.

E-Bank

وقال مطر سهيل الظاهري، رئيس مجلس إدارة إيزي ليس، أن شركة “إيزي ليس” تتحول إلى مجموعة تنقّل تُحدث تغير نوعي في قطاع التنقّل في المنطقة من خلال الاستحواذ على المنصات المادية والتكنولوجية التي تمتلك إمكانات تطور ونمو كبيرة.

أضاف، أنه باستحواذنا على حصة الأغلبية في ’كابتن كلوب‘، فإننا نوسع نطاق عملنا من خدمات الأعمال إلى أسلوب الحياة وصناعة الترفيه. ونعتزم دعم النادي لتسريع خططه في النمو وتوسيع حضوره في جميع أنحاء الإمارات والمنطقة أيضاً. كما نتطلع إلى ترسيخ مكانة مهمة وريادية لنا في مجال خدمات التنقل الشاملة في دولة الإمارات والمنطقة.

ومن جانبه، قال زيد شولي، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لنادي “كابتن كلوب”: “وجدنا في شركة ’إيزي ليس‘ شريكاً يقاسمنا رؤيتنا في إيجاد بديل مبتكر ومعقول التكلفة ويقوم على التكنولوجيا لملكية القوارب. وانطلاقاً من مكانتنا الرائدة في دولة الإمارات كمنصة لتأجير القوارب قائمة على نظام الاشتراك، فإننا نتطلع إلى مضاعفة أسطولنا من قوارب الإيجار بنحو ثلاث مرات تقريباً خلال السنوات القليلة المقبلة. وبالاعتماد على دعم وخبرة شركة إيزي ليس، سنكون قادرين على تطوير حجم أعمالنا، وتنمية قاعدة عملائنا، والتوسع في المنطقة مستقبلاً”.

وسجل “كابتن كلوب” توسعاً كبيراً على مدى السنوات 5 الماضية، حيث ارتفعت العضوية في النادي بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 47% بين عامي 2016 و 2021. وتمتلك الشركة حالياً 120 قارباً في دولة الإمارات وتهدف إلى زيادة أسطولها إلى 300 قارب بحلول عام 2025.

وفي إطار تركيز الشركة على قطاع التنقل، تعمل “إيزي ليس” على إبرام شراكات والاستحواذ مع مجموعة من الشركات لبناء محفظة متنوعة من المركبات، وهو ما يعكس نمواً قوياً في الطلب على الخدمات اللوجستية للميل الأخير.

وتمتلك الشركة أكثر من 25000 دراجة نارية و 10 مراكز خدمة، بالإضافة إلى ورش عمل متنقلة وهي تعمل في جميع أنحاء الإمارات السبع.

الرابط المختصر