إم جي ديفيلوبمنت تتعاقد مع المهندسين الاستشاريين للإشراف على تنفيذ ProMark

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة إم جي ديفيلوبمنت عن التعاقد مع جماعة المهندسين الاستشاريين ECG للإشراف على تنفيذ مشروع ProMark التجاري الإداري في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة شركة إم جي ديفيلوبمنت ، أنه تم التعاقد مع جماعة المهندسين الاستشاريين ECG للإشراف على تنفيذ مشروع ProMark الإداري التجاري في العاصمة الإدارية، مرحبا بقرار شركة العاصمة الإدارية الجديدة بإلزام الشركات بالتعاقد مع مكاتب استشارات هندسية مصنفة كبيت خبرة.

E-Bank

وأكد مطاوع، أن العمل مستمر بمشروع ProMark حيث تم إنجاز نسبة 60% تقريبا من المشروع الذى أرتفعت تكلفته نظرا للأحداث الاقتصادية العالمية الأخيرة التي، تسببت في إرتفاع معظم الأسعار عالميا ومواد البناء خاصة، مشددا على استمرار سياسة الشركة في الالتزام بتسليم العملاء قبل المواعيد المتفق عليها.

وقالت آيه الشناوي مدير القطاع التجاري بشركة MG Developments، أن جماعة المهندسين الاستشاريين ECG قامت بتصميم العديد من المباني المحيطة بموقع مبنى ProMark في منطقة حي المال والأعمال والتي تم إسنادها إليها سواء من قبل الدولة أوالبنوك المالكة لتلك المباني.

وأضافت أنه تم ضخ ما يقرب من 50% من السيولة لمشروع ProMark حتى الآن، حيث يقام على مساحة 8836 آلف متر، والأرض بمساحة بنائية قدرها 25 ألف متر مربع، مقسمة إلى عدد 2 دور جراج بإجمالي مساحة 10 آلاف متر وبمساحة قدرها 5 آلاف متر تجاري، هي الدور الأرضي والدور الأول، و6 أدوار مكاتب إدارية بإجمالي 10 آلاف متر مربع.

الرابط المختصر