محمد السويدي يستحوذ على Magma للملابس الرياضية

خطة توسعية لزيادة خطوط الإنتاج وافتتاح متجر في مصر العام المقبل

aiBANK

إسلام سالم_ أعلنت شركة Magma ، العاملة في تصنيع الملابس الرياضية، استحواذ شركة Averroes Ventures عليها باستثمارات من رئيس مجلس الإدارة محمد السويدي، لتلبية احتياجات شريحة غير مستغلة في السوق المصري من خلال مكون تكنولوجي يمثل جوهر جميع المنتجات.

وأكدت الشركة أن الاستثمارات الاستراتيجية الجديدة ستحدث تغييراً جذرياً في جودة منتجات الشركة وانتشارها في السوق المحلي والإقليمي.

E-Bank

وقال المهندس محمد السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة Magma، إنه تم تنفيذ خطوات جيدة وهناك خطط متفائلة للغاية بعد عملية الاستحواذ على Magma ، منها التوسع إقليمياً في منطقة الشرق الأوسط والخليج قريباً، إضافة إلى افتتاح متجر رائد على أحدث طراز في مصر خلال العام المقبل 2023.

وأشار السويدي إلى استهداف تطوير المنتجات والتصميمات وتنوعها لتلبية احتياجات السوق الحديثة، مما يسهم في عجلة الاقتصاد الذي يشهد طفرة كبيرة وتوجهاً للاعتماد على التصنيع المحلي، وزيادة الصادرات للأسواق الأخرى.

وقال الدكتور أحمد الشريف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Averroes Ventures، إن هناك طلب متزايد على التجارة الإلكترونية، مما يخلق فرص جيدة لشركة Magma، مؤكدا أن شركة Averroes Ventures تعمل على استثمار ودعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل في مجال الخدمات اللوجستية والتكنولوجيا والغذاء والتجارة الإلكترونية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الرابط المختصر