الأهلي المتحد مصر يطلق خدمة فتح الحساب المصرفي إلكترونيا

aiBANK

حابي – أطلق البنك الأهلي المتحد – مصر ، خدمة “الحساب المصرفي الإلكتروني – e-Account”، والتي تتيح فتح الحسابات المصرفية جزئيًا إلكترونيا عن طريق الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني للبنك والحصول على رقم الحساب فور إتمام الخطوات.

وذكر البنك في بيان اليوم الخميس، أن الخدمة الجديدة تساهم في تقليص عدد زيارات العملاء للفروع إلى مرة واحدة خلال 14 يومًا للتوقيع على كافة المستندات للتفعيل، تماشيًا مع تعليمات البنك المركزي المصري.

E-Bank

وتتيح الخدمة الجديدة فتح الحساب بدون أية رسوم والتحكم الآمن وتفقد الأرصدة بالإضافة إلى برنامج المكافآت، وإصدار مجاني للبطاقة مسبقة الدفع والمحفظة الإلكترونية، والتسجيل التلقائي في خدمات كشف الحساب الإلكتروني والرسائل القصيرة، مع إمكانية الحصول على خدمات الإنترنت والموبايل البنكي دون رسوم.

ومن جانبه قال أسامة السيد رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المتحد – مصر، إن مصرفه يسعى دائمًا لتطبيق أحدث ما توصل إليه القطاع المصرفي للارتقاء بمستوى الخدمة المُقدمة والتوافق مع متطلبات عملاء البنك الحاليين والمرتقبين.

وأضاف أن البنك الأهلي المتحد – مصر يحرص على المشاركة في عملية الشمول المالي والتحول الرقمي عبر توفير الخدمات المصرفية بشكل إلكتروني، مشيرًا إلى أن البنك يعمل وفقًا لاستراتيجية توسعية تستهدف مواصلة طرح منتجات وخدمات وحلول رقمية.

الرابط المختصر