NBE11-2022
MNHD

البطل للتطوير العقاري: إطلاق 3 مشروعات جديدة باستثمارات إجمالية 7 مليارات جنيه

إسلام سالم – أعلنت شركة البطل للتطوير العقاري عن إطلاق 3 مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة باستثمارات إجمالية بنحو 7 مليارات جنيه.

وذكرت الشركة، في مؤتمر صحفي اليوم، أنها أطلقت المرحلة الثانية من مشروع روك كابيتال 1 وهو مجمع إداري متطور بالعاصمة الإدارية الجديدة مقام على مساحة 100,000 متر مربع، ليصبح مصدر جذب للعديد من المستثمرين ورواد الأعمال داخل وخارج مصر، ويعود تصميم مبنى روك كابيتال إلى المصممة هازل وانج، المدير التنفيذي لشركة WSWA، والتي صممت أشهر المعالم الإدارية والتجارية في العالم ومنها بالم جوميرا وأبراج الإمارات في دبي.

وأكدت الشركة أن رأس مال المشروع يصل إلى نحو 3 مليارات جنيه، وموعد التسليم 2023 – 2024، حيث تم الانتهاء من 45% من أعمال البناء، وحجم استثمارات المشروع 3 مليارات جنيه، بمبيعات متوقعة تصل لنحو 3.75 مليار جنيه.

ولفتت إلى أن المشروع الثاني هو روك يارد يقع في منطقة شيراتون بالقرب من المولات التجارية والنوادي والخدمات المتكاملة، ويعد من أبرز المشروعات القادمة لشركة البطل للتطوير العقاري، وسيتم تصميمه على الطراز الانجليزي بمساحة 21,500 متر مربع.

وأكدت أن أنواع الوحدات سكنية فقط، وعددها 611 وحدة يتم تسليمها نصف تشطيب وتشطيب كامل في 2025، بحجم استثمارات 2 مليار جنيه وحجم مبيعات متوقعة 2.5 مليار جنيه.

وأوضحت أنها ستطلق قريبا مشروع روك جولد وهو أول مول متخصص لسوق الذهب بالتجمع الخامس وحجم استثماراته ملياري جنيه وحجم المبيعات المتوقعة به تصل إلى نحو 2.5 مليار جنيه.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca