البطل للتطوير العقاري: محفظة استثماراتنا في السوق المصرية بلغت 13 مليار جنيه

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت شركة البطل للتطوير العقاري عن بدء العمل في 3 مشروعات جديدة بمناطق شيراتون والعاصمة الإدارية والتجمع الخامس، بينما تحتفل بتسليم 3 مشروعات سكنية وتجارية بالسادس من أكتوبر ومدينة العبور والتجمع الخامس، بحجم استثمارات يصل إلى 13 مليار جنيه.

واحتفلت الشركة بتسليم مشروع روك إيدن في قلب حدائق أكتوبر، والذي يحتوى على أول مول تجاری مفتوح بالمدينة، وجاء الإعلان أيضاً عن بدء تسليم مشروعها الثاني وهو مشروع روك فيل المشيد على الطراز الآسيوي والذي يقع في الحي الخامس من مدينة العبور وهو عبارة عن فيلات سكنية، أما المشروع الثالث فهو مشروع روك فيرا على الطراز الإيطالي، والذي يقع في التجمع الخامس.

E-Bank

وقال المهندس عماد سمير دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل للتطوير العقاري، إن تسليم المشروعات الثلاثة يعد حافزا كبيرا لتقديم الأفضل دائما للعملاء.

وأكد سعي الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصرية والمساهمة في خطة التنمية العمرانية، إضافة إلى الاستثمارات الحالية التي تبلغ 13 مليار جنيه، منها 3 مليارات للعام الحالي 2022.

وأضاف: كما أن الشركة تمتلك محفظة من الأراضي والمشروعات المتنوعة بين السكنية والتجارية والإدارية بأكثر المناطق الحيوية والجاذبة للاستثمارات.

وأعلنت الشركة عن إطلاق 3 مشروعات جديدة للشركة، يتم البدء بالعمل فيها خلال الفترة القادمة، وعلى رأسهم إطلاق المرحلة الثانية من مشروع روك كابيتال 1 بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية برأس مال يصل إلى 3 مليار جنيه، كما تم الإعلان عن كمبوند روك يارد بمنطقة شيراتون هليوبوليس على طراز مدينة لندن، ومشروع روك جولد وهو مول متخصص في سوق الذهب، ويقع في التجمع الخامس.

واتخذت الشركة خطوة في قطاع التطوير العقاري الدولي بداية من كندا، حيث أسست شركة دوس هومز كشركة تابعة لشركة البطل للتطوير العقاري، وبالفعل تمكنت من جذب العديد من الأسماء التجارية اللامعة في مختلف أنحاء أونتاريو، في مدن مثل تورنتو، وهاملتون، ونياجرا فولز، وبيمبروك، وهارو.

الرابط المختصر