بيتك تصدر إشعار النية المؤكدة للاستحواذ على البنك الأهلي المتحد

aiBANK

هاجر عطية _ أعلن البنك الأهلي المتحد عن تلقيه من بيت التمويل الكويتي “بيتك” إشعار النية المؤكدة لتقديم عرض استحواذ على ما يصل إلى 100% من أسهم البنك، كما قدم أيضا مستند عرض الاستحواذ على البنك.

جاء ذلك عقب إعلان مساهمو بيتك، أمس الاثنين 25 يوليو، عن موافقتها على جميع بنود جدول الأعمال المتعلقة بالاستحواذ على البنك الأهلي المتحد، وتشمل معدل تبادل الأسهم البالغ سهماً واحدا من أسهم بيت التمويل الكويتي مقابل 2.695 سهم من أسهم الأهلي المتحد.

E-Bank

وقال البنك الأهلي المتحد، في البيان المرسل إلى البورصة الكويتية اليوم الثلاثاء، إنه تلقي إشعار النية المؤكدة لتقديم العرض ومستند العرض، قائلاً إن مجلس إدارته عين سيتي جروب جلوبال ماركتس ليمتد مستشاراً مهنياً مستقلاً لتقديم المشورة لمجلس الإدارة فيما يتعلق بالعرض.

وأوضح البنك الأهلي المتحد، أنه تم إخلاء مسؤلية كل من مصرف البحرين المركزي وبورصة البحرين حول أي مسؤولية فيما يخص هذا الإعلان أو دقته أو شمولته، كمل يخلون مسئوليتهم صراحة تجاه أي خسائر قد تنشأ عن محتويات هذا الإعلان أو نتيجة الإعتماد الكلي أو الجزئي على محتويات الإعلان، لافتًا أنه تم إصدار هذا الإعلان لغرض العلم ولا يمثل أي دعوة للاستحواذ أو الشراء أو الاكتتاب على أسهم البنك الأهلي المتحد.

الرابط المختصر