ENB2021_900x90

مافين للتطوير: مبيعات مشروع كالي كوست المستهدفة تتجاوز 16 مليار جنيه

إسلام سالم_ عقدت شركة مافين للتطوير العقاري ، مائدة مستديرة لمناقشة أحدث مستجدات مشروعاتها واستثماراتها وخططها المستقبلية وتعزيز تواجدها بالسوق العقاري المصري.

واستعرضت عمليات التطوير بمشروعي كالي كوست بالساحل الشمالي وباي ماونت بالعين السخنة، وأبرز الشراكات التي تعقدها مافين لتوفير الحياة العصرية المتكاملة والخدمات المميزة لعملائها.

وقال المهندس محمد رشدي، مؤسس ورئيس مجموعة  RiverWards ونائب الرئيس وعضو مجلس إدارة شركة مافين للتطوير العقاري، إن مشروع كالي كوست بالساحل الشمالي والتي تتجاوز إجمالي المبيعات المستهدفة به 16 مليار جنيه وأكثر من 900 عميل، قد تجاوز نسب المبيعات المستهدفة خلال الفترة الماضية، ويقع في منطقة رأس الحكمة.

وأضاف رشدي، أن بناء المشروع يأتي على عدة مستويات وتصل نسبة المباني بالمشروع تُمثل حوالي 13% من المساحة الكلية ما بين الفيلات والشاليهات إضافة إلى وحدات فندقية.

وشدد على أن مافين للتطوير العقاري حرصت على التعاقد مع شركة أكسا للتأمين لتقديم كافة الخدمات التأمينية ليتمتع ملاك عملاء مافين بالعديد من الخدمات التأمينية مثل حماية المنازل وتأمين الأقساط الشهرية لصالح العملاء، وخدمة المساعدة على الطريق، إضافة إلى الخدمات الطبية من عيادات OneHealth التخصصية بخصم 25% في جميع الفروع على جميع التخصصات، وكذلك خدمات الاستشارات الطبية التليفونية عن بعد مجانًا لجميع ملاك كالي كوست.

ومن جانبه أوضح دكتور حسام الشرقاوي، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة مافين للتطوير العقاري، أن الشركة حرصت على إجراء عمليات تطوير بمشروع باي ماونت لتحقيق المزيد من الرفاهية والاستمتاع للعملاء، حيث قامت الشركة بتقليل عدد وحدات المشروع وزيادة المساحات المفتوحة، إضافة إلى أنه قد تم الإنتهاء من تنفيذ ما يقرب من 70% من أعمال الحفر في المرحلتين الأولى والثانية وتم البدء في الأعمال الخرسانية في المشروع.

وأكد أن الشركة تحرص على عقد شراكات مع المؤسسات والشركات العالمية ومن أبرز هذه الشراكات كانت مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وشركات AXA و Vodafone و ElBorolossy Squash Academy و Landscape structure و Aquatix و IBM.

الرابط المختصر