المهندس للتأمين تستهدف 10% نموا بالأرباح بنهاية العام المالي الجاري

aiBANK

دينا مجدي _ قال خالد عبد الصادق، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين ، إن قاعدة عملاء الشركة شهدت تعاظمًا خلال العام الجاري، نتيجة لجودة الخدمات التأمينية والتعويضية المتميزة التي تقوم بها الشركة.

وأشار عبد الصادق في تصريحات خاصة لحابي، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للشركة الأفريقية لإعادة التأمين، إلى أن المهندس للتأمين تستهدف تحقيق معدل نمو في الأرباح خلال العام المالي الجاري 2022/2023 بنسبة 10% لتتجاوز 96.8 مليون جنيه، مقابل أرباح العام السابق 2021/2022، والتي بلغت قيمتها نحو 88 مليون جنيه.

E-Bank

وتابع: زيادة رأس مال الشركة شريطة إنهاء تحليل نتائج أعمال السنة المالية المنتهية بـ30 يونيو 2022، ليتمكن مجلس الإدارة من تحديد معدل الزيادة المدعومة من أرباح الشركة، وفي حال جاءت النتائج إيجابية، سيتم اتخاذ هذه الخطوة بحلول أكتوبر أو نوفمبر المقبل.

وعن خطة التأمين المستدام التي سيتم مناقشتها في مؤتمر “راندفوا” شرم الشيخ في دورته الرابعة – المقرر انعقادها خلال الفترة من 2 – 4 أكتوبر المقبل ، لفت عبد الصادق، إلى أن الشركة توجه جهودها نحو توسيع آليه التأمين لتشمل السيارات الكهربائية والماكينات والمعدات صديقة البيئة التي لا ينبعث منها عوادم تلوث المناخ، فضلًا عن خلق محفزات تأمين لمحطات معالجة النفايات والمخلفات الناتجة عن المصانع.

الرابط المختصر