ENB2021_900x90

سامسونج تستعد لإطلاق تجربة Unpacked جديدة مع الأجهزة القابلة للطي

مادة تسجيلية – تستعد شركة سامسونج لإطلاق تجربة Unpacked جديدة تحت شعار “أكبر من” باستخدام الرمز (>) بالتزامن مع الإطلاق القريب للأجهزة الجديدة القابلة للطي، وتعكس “حملة أكبر من” عامل الشكل للأجهزة القابلة للطي الخاصة بسامسونج والتي لا تقتصر على تغيير شكلها فحسب بل إنها تسهم في تغيير طريقة تفاعل المستخدمين مع تلك الأجهزة.

تأتي استراتيجية هذا العام متبنية طرقا جديده لتنظيم أحداث Unpacked، حيث تعتمد على توظيف أفضل ما تقدمه الأحداث الرقمية والتقليدية، وهو ما يُعد تحدياً للتوقعات حول قدرة الهواتف الذكية مرة أخرى.

وقالت ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق في وحدة أعمال تجارب الأجهزة المحمولة لدى سامسونج للإلكترونيات، إن الشركة تعمل على إعادة رسم صورة Unpacked في أذهان العملاء من خلال فلسفة انفتاح جالكسي، لتتناسب مع إبداعات الأجهزة الجديدة القابلة للطي بمواصفاتها، كما إن طموح الشركة لا يقتصر أبداً على ابتكار تقنيات جديدة ولكنه يشمل أيضا ابتكار نهج تسويقي جديد.

وأضافت أن حدث Unpacked منذ إطلاقه في عام 2009، كان يتجاوز مجرد الإطلاق أو الإعلان عن منتجات جديدة، فهو يركز على تقدير العمل الشاق الذي يقوم به آلاف الموظفين في كل منتج جديد.

كما تتضمن التجربة فعاليات في قلب ميدان بيكاديللي بلندن، ومنطقة “ميتباكينغ” في نيويورك، وهما منطقتان تمثلان دلالة على الطاقة والإثارة لإعلانات سامسونج القادمة.

وفي إشارة إلى منتج سامسونج بورا بيربل، ستعمل سامسونج على نشر اللون الأرجواني في أرجاء المدينة، حيث ستشارك سامسونج مع فرقة BTS الكورية في عرض فني لإطلاق الفيديو الترويجي للأجهزة القابلة للطي تحت عنوان الأفضل قادم، وذلك في 10 أغسطس المقبل.

وستعرض النسخة الكاملة من الفيديو في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر في العديد من المناطق الشهيرة عالمياً، بما في ذلك ميدان تايمز سكوير في نيويورك، كما سيعرض على عدد من أكبر وأشهر الشاشات حول العالم.

الرابط المختصر