ENB2021_900x90

أدفا للتطوير العقاري تطرح مشروع ادفيدا بالشيخ زايد على مساحة 5 أفدنة

أحمد الشناوي: استثمارات تصل لمليار و250 مليون جنيه من خلال مشروعين

إسلام سالم_ انطلقت شركة أدفا للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد الجديدة بمشاريعها، لتعلن عن محفظة أراضيها واستراتيجيتها في التوسع بقطاع التطوير العقاري.

وطرحت الشركة مشروعها الأول ادفيدا بمدينة نيو زايد، على مساحة 5 فدان وتم الحصول على القرار الوزاري، بحجم استثمار 250 مليون جنيهًا، وحصولها على 20 فدان بنفس المنطقة وجارِ الاستعداد للبدء في التصميمات الهندسية بحجم استثمارات مليار جنيه.

وأوضح أحمد الشناوي، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب ونائب رئيس لجنه التنمية المستدامة في جمعية رجال الأعمال، أنه يستهدف التوسع في استثمارات الشركة خلال الفترة المقبلة، وتبني منهج التنمية المستدامة، تماشيًا مع الاتجاه العالمي ورؤية مصر 2030.

وأضاف الشناوي أن الشركة نجحت في تنفيذ المرحلة الأولى من خطتها الخمسية لاستثمار 2.5 مليار جنيه في مجال التطوير العقاري خلال 5 سنوات المقبلة.

طرح ثان المشروعات العقارية بالحزام الأخضر خلال النصف الأول من 2023.. استثمارات المشروع مليار جنيه على مساحة 20 فدان

وأكد الانتهاء من القرار الوزاري للمشروع الأول للشركة بمنطقة الحزام الأخضر بالشيخ زايد، وكذلك التصميمات الأساسية وإجراءات تقنين الأرض، وجارِ الانتهاء من مرحلة التصميمات والتراخيص اللازمة للمشروع المقام علي مساحة 5 أفدنة ويتكون من 60 فيلا بنسبة بنائية 15%.

وأشار إلى أن أعمال التصميمات الهندسية لمشروع ادفيدا الشيخ زايد من تصميم مكتب انتجريشن للتصميمات الهندسية، موضحًا أنه من المخطط البدء في تنفيذ المشروع الأول من سبتمبر المقبل، بحجم استثمارات 250 مليون جنيه.

الرابط المختصر