ENB2021_900x90

كايرو كابيتال للتطوير تنهي تسويق 70% من مشروع ليك ويست 2 خلال شهر

ياسر خلف: التخطيط لبدء تسليم المشروع خلال 3 سنوات

إسلام سالم _ أعلنت شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري والإنشاءات نجاحها في تسويق نحو 70% من مشروع ليك ويست2، وذلك خلال شهر من إطلاقه.

وقال ياسر خلف، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري والإنشاءات، إن المشروع سكني متكامل ويقع على مساحة 14 فدانًا، ويطل المشروع على وصلة دهشور كما يضم وحدات متنوعة ما بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات منفصلة.

وأضاف أن المشروع يضم منتجًا عقاريًا جديدًا وهو بانوراميك فيلا، والتي تبلغ مساحتها 296 مترًا مربعًا، وتبلغ مساحة الفيلا المستقلة 282 مترًا مربعًا، وتبلغ مساحات الوحدات توين هاوس 257 مترًا مربعًا، وتتراوح مساحة الوحدات تاون هاوس بين 230 و243 مترًا مربعًا، كما يضم المشروع نادي اجتماعي وحمامات سباحة، ويتم البناء على نسبة 15% فقط والباقي مساحات خضراء.

وأكد أنه تم التعاقد مع مكتب الدكتور محمد شندي ليكون استشاريًا هندسيًا للمشروع، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات، موضحا أن المشروع يقع على ارتفاع 17 مترًا من مدينة الشيخ زايد، وتبلغ مساحة واجهة المشروع 350 مترًا، وتطل الوحدات بالكامل على واجهة المشروع.

ولفت إلى أن السوق العقاري المحلي يتميز بوجود طلب قوي وحقيقي لمختلف الشرائح السكنية، وذلك للعملاء الباحثين عن سكن للاستخدام، إضافة لوجود شريحة تستثمر في العقار نظرا لكونه ملاذًا آمنًا للاستثمار أثبت قدرته على تحقيق عائد مرتفع للعملاء مهما كان حجم التحديات الاقتصادية.

الرابط المختصر