المركزي السعودي يوافق على إندماج ولاء للتأمين التعاوني مع شركة ساب

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة ولاء للتأمين التعاوني عن موافقة البنك المركزي السعودي على اتفاقية الاندماج ملزمة مع شركة ساب للتكافل.

وأوضحت الشركتان في البيان المرسل إلى البورصة السعودية ، اليوم، أن نفاذ صفقة الاندماج لا يزال خاضعًا لعدد من الشروط الإضافية من ضمنها الحصول على الموافقات النظامية المتبقية وموافقة الجمعية العامة غير العادية للمساهمين في كل من شركة ولاء وشركة ساب للتكافل على إتمام صفقة الاندماج.

E-Bank

واتفقت الشركتين على اتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ صفقة الاندماج بينهما وفقًا لأحكام نظام الشركات ولائحة الاندماج والاستحواذ الصادرة عن هيئة السوق المالية “صفقة الاندماج”.

وفى وقت سابق، أعلنت شركة ولاء للتأمين التعاوني، في الإفصاح المرسل لبورصة السعودية، اليوم، عن حصولها على موافقة البنك المركزي السعودي النهائية على منتج لها مقدم لفئة العملاء الأفراد.

وأوضحت الشركة في البيان، أن المنتج الذي حصلت على موافقته هو منتج تأمين على عقد العمالة المنزلية.

وأعلنت الشركة في إفصاح آخر لبورصة السعودية، اليوم، عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية برئاسة سليمان بن عبد الله القاضي عبر وسائل التقنية الحديثة.

ووافقت الجمعية العمومية على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وبين رئيس مجلس الإدارة سليمان بن عبد الله القاضي، وهي عبارة عن وثائق تأمين مركبات شخصية، علمًا بأن قيمة التعاملات في عام 2021، كانت عبارة عن عقود تأمينية لمدة عام بقيمة 20.483 ريال سعودي.

الرابط المختصر