ENB2021_900x90

مدار للتطوير العقاري تطرح وحدات جديدة بمشروع أزهى خلال أغسطس الجاري

جاسر بهجت: حجز جميع الوحدات التي طرحتها الشركة خلال يومين

إسلام سالم _ حققت شركة مدار للتطوير العقاري طفرة في حجم المبيعات في فترة قصيرة بأحدث مشروعاتها أزهى نورث بالساحل الشمالي، حيث شهد الافتتاح الرسمي لباب حجز الوحدات على مدار 48 ساعة بأحد فنادق القاهرة بيع جميع الوحدات التي تم طرحها من قبل الشركة.

وقال جاسر بهجت رئيس مجلس إدارة شركة مدار، إنه نظرا للإقبال الشديد على شراء وحدات منتجع أزهى نورث التي تم طرحها مؤخرا ونفاذ جميع الوحدات واستجابة لرغبة عملاء مدار، فقد قررت الشركة فتح باب الحجز مرة أخرى خلال شهر أغسطس الجاري لطرح وحدات جديدة للعملاء، مؤكدا ان هذا الاقبال الكبير يعكس الثقة الكبيرة التي تتمتع بها شركة مدار بالسوق العقاري في مصر.

وأوضح جاسر بهجت رئيس مجلس إدارة شركة مدار أن أهم ما يميز أزهى نورث تمتعه بشواطئ مائية تصل إلى 12 كيلومتر، و جميع الوحدات تتميز إما بإطلالة على شاطئ البحر الأبيض أو إطلالة على لاجون أمامية أو كليهما.

ويضم مشروع أزهي نورث العديد من الخدمات ومنها شقق وفيلات فندقية وفندق 5 نجوم الواجهة البحرية وشاطئ يمتد لحوالي 650 متر من المياه النقية، وأمواج خليجية إضافة إلى نادي رياضي يضم ملاعب كرة القدم وتنس وملاعب بادل تنس وملاعب متعددة الأغراض، كما يضم منطقة للتسوق والترفيه ومجمع تجاري على مساحة 40 ألف متر مربع.

ويقام المشروع على مساحة 250 فدانا بما يعادل مليون متر مربع ويقع بمنطقة خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي، باستثمارات مبدئية حوالي 16 مليار جنيه، ويقع في الكيلو 212 طريق الإسكندرية مطروح بمنطقة خليج رأس الحكمة، ويبعد 73 كيلومترا عن مرسى مطروح وهو قريب من شبكة الطرق الجديدة التي تختصر الوقت للوصول الى هذا الجزء المميز من الساحل خاصة طريق الضبعة.

ولفت جاسر بهجت أن أزهى نورث يتمتع بمسطحات مائية ومساحات مفتوحة وخضراء تصل مساحتها لحوالي 86% من المساحة الإجمالية للمشروع كما أنه يرتفع عن سطح البحر بمسافة تصل في عدة مناطق بالمشروع لأكثر من 35 متر فوق مستوى سطح البحر.

الرابط المختصر