المنارة للتطوير تتعاون مع أورنچ مصر لتقديم خدمات TRIPLE PLAY بمشروع بيلافينتو الجلالة

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت شركة المنارة للتطوير ، اتفاقية تعاون مع أورنچ مصر، المشغل لخدمات الاتصالات المتكاملة، لتوفير خدمات TRIPLE PLAY في مشروع بيلافينتو الجلالة، والتي تمكن العملاء من الحصول على خدمات التليفون والتليفزيون والانترنت اعتماداً على كابلات الألياف الضوئية.

وقال المهندس أحمد عمر رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تضع في مقدمة أولوياتها ضرورة تقديم قيم مضافة مبتكرة لضمان توفير مستوى جديد وغير مسبوق للسكن وأسلوب الحياة للقاطنين في مشروعاتها، والاعتماد على أحدث التطبيقات التكنولوجية في كل مشروع لتقديم حلول عقارية ابتكارية متكاملة.

E-Bank

وأوضح محمود عمر عضو مجلس الإدارة أن خدمات TRIPLE PLAY ستكون متاحة للعملاء مع تسليم المرحلة الأولى، حيث أن هذه الخدمات المتطورة ستوفر تدفق كم هائل من المعلومات، مع تسهيل الاتصال بباقات متنوعة من الخدمات الأخرى داخل الوحدة وخارجها، مثل القدرة على التحكم في نظم التأمين والمياه والكهرباء.

ورحب هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاعمال بأورنچ مصر باختيار شركة المنارة للتطوير العقاري لشركة أورنچ لتنفيذ هذه الخدمة داخل أحد مشروعاتها، مؤكداً على الخبرة والمهارات العالمية التي تتمتع بها اورنچ في تقديم الخدمات التكنولوجية على المستويين المحلي والعالمي، حيث أنها مشغل متكامل لخدمات الاتصالات والخدمات الرقمية المتخصصة التي تدعم التحول الرقمي للمجتمعات والمؤسسات والهيئات الحكومية، إضافة إلى كونها المشغل الأول لخدمات ال Triple Play في مصر.

وأضاف أنه يتم العمل باستمرار علي التوسع في تقديم خدمات التريبل بلاى مثل انترنت وتليفون فائقة الجودة والسرعة بالتعاون مع كبري شركات التطوير العقاري حيث تقوم أورنچ بالإشراف علي تنفيذها وتشغيلها وإدارتها منذ بدايتها وحتي توسعها وانتشارها من خلال فريق متخصص.

ونوه أنه سيتم البدء في أعمال البنية الأساسية خلال الفترة الراهنة لإدخال الألياف الضوئية للمشروع، على أن يتم الانتهاء منها خلال 6 أشهر.

الرابط المختصر