تغطية طرح الدولية للموارد البشرية في نمو السعودية بنسبة 19.45 مرة

aiBANK

هاجر عطية_ أعلنت شركة يقين المالية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب لطرح أسهم الشركة الدولية للموارد البشرية (الدولية)، في السوق الموازية “نمو” إتمام عملية الطرح لعدد 500 ألف سهم عادي بنسبة تمثل 20% من أسهم الشركة بعد الطرح.

وقالت الشركة الدولية للموارد البشرية، إن سعر طرح السهم بلغ 34 ريال سعودي للسهم الواحد، حيث بلغت نسبة التغطية 19.45 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة خلال فترة الطرح من يوم الأحد الموافق 31 يوليو 2022 حتى يوم الثلاثاء الموافق 2 أغسطس 2022.

E-Bank

وأوضحت شركة يقين المالية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب أنها ستقوم بإكمال الإجراءات اللازمة مع مجموعة تداول السعودية “تداول” ومن ثم تحديد موعد إدراج أسهم الشركة الدولية للموارد البشرية (الدولية) في السوق الموازية “نمو”.

وأعلنت شركة يقين كابيتال المالية في وقت سابق، بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل للشركة الدولية للموارد البشرية السعودية، تحديد النطاق السعري للطرح المحتمل بين 31 – 34 ريالا للسهم الواحد.

وقالت يقين كابيتال في بيان مرسل إلى البورصة السعودية، إنه سيتم طرح عدد 500 ألف سهم من الأسهم العادية للشركة الدولية للموارد البشرية تمثل 20% من أسهم الشركة بعد الطرح.

وأوضحت الشركة أنه سيتم تخصيص عدد 500 ألف سهم عادي تمثل نسبة 100% للمستثمرين المؤهلين.

ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها من قبل كل مستثمر مؤهل 10 أسهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 124.990 ألف سهم.

وأشارت إلى أن فترة عملية بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين تبدأ في يوم الأحد تاريخ 31 يوليو 2022م وتنتهي في يوم الثلاثاء بتاريخ 2 أغسطس 2022.

الرابط المختصر