لوزان تتعاقد مع كوميرسا لتسكين الوحدات التجارية بمشروعها في العاصمة الإدارية

aiBANK

إسلام سالم_ تعاقدت شركة لوزان للتطوير العمراني  LUD، مع شركة كوميرسا لتسكين الوحدات التجارية بمشروع أبيكس بيزنس مول بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد عادل عبدالمنعم ، رئيس مجلس إدارة شركة لوزان، أن التعاون مع كوميرسا يستهدف تحقيق أعلى عائد استثماري للعملاء، من خلال دور الشركة فى توفير التعاقد مع كبرى الماركات العالمية والحصول على حق استخدام العلامات التجارية الفرنشايز، قائلًا إن ضمان عملية التشغيل تكتمل بوجود علامات تجارية قوية تحقق توافد الزائرين بشكل يومي.

E-Bank

وأوضح عبدالمنعم أن شركة كوميرسا ستقدم خدمات متنوعة من خلال الاستثمار الجيد فى تسكين الوحدات التجارية لتحقيق أعلى فائدة ممكنة، ودراسة الأرباح المتوقعة للعملاء وتحسين جودة خدمة التشغيل الأمثل لتعزيز قيمة ممتلكاتهم للتوافق مع الملكية قصيرة أو طويلة الأجل وتقديم المعلومات والتحليلات في أسرع وقت وتقليل نفقات التشغيل.

ولفت رئيس مجلس إدارة لوزان إلى التعاقد مع شركة الأغذية الطبيعية المالكة للعلامات التجارية مطعم بلدينا وThe Burger Factory لتكون أولى العلامات فى مشروع أبيكس بيزنس مول.

وقال إن لوزان للتطوير العمراني تسعى لتحقيق قيمة مضافة لعملاء أبيكس بيزنس مول، من خلال إعداد مزيج التنوع السلعي وتوزيع الأنشطة بالمنطقة التجارية لتحقيق الانسيابية فى الحركة بين جميع الوحدات والأدوار فى المشروع.

وأكد أن المشروع  إداري تجاري طبي على مساحة 2600 متر مربع، باستثمارات تقترب من 700 مليون جنيه، عبارة عن أرضى و12 دور، بواقع 230 وحدة متنوعة، بمساحات تبدأ من 35 مترا وتصل إلى 100 متر مربع بأنظمة سداد تبدأ بـ5% مقدم وتسهيلات تصل إلى 12 عام، ومن المتوقع الانتهاء من تسليم المشروع بالكامل خلال 4 سنوات من تنفيذه.

الرابط المختصر