سكاي واي للتطوير تتعاقد مع Elite لإدارة وتشغيل مشروع باياديجا بالعاصمة الإدارية

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة سكاي واي للتطوير العقاري ، تعاقدها مع شركة Elite لتقوم بتأجير وإدارة مشروع باياديجا بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة لعدد من العلامات التجارية والإدارية.

ووقع التعاقد كلا من المهندس حسني الصعيدي، رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي للتطوير العقاري، والدكتور علاء الدالي، الرئيس التنفيذي لشركة Elite لإدارة المنشآت التجارية والإدارية.

E-Bank

ومن جانبه قال المهندس حسني الصعيدي، رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي للتطوير العقاري، إن هذا التعاقد يحقق أهداف الشركة مؤكدا أن Elite لإدارة المنشآت التجارية والإدارية تمتلك سابقة أعمال قوية في إدارة وتشغيل المشروعات وجذب العلامات التجارية والإدارية للمشروعات.

وأوضح هشام الفولي، رئيس القطاع التجاري بشركة سكاي واي للتطوير العقاري، أن هذا التعاقد يأتي ضمن خطة الشركة لرفع القيمة الاستثمارية للمشروع والتعاون مع علامات تجارية في تخصصات مختلفة.

وأشار إلى أن المشروع بمنطقة الداون تاون بـ العاصمة الإدارية الجديدة أمام سوق الذهب ومسجد مصر، ويقع على مساحة 3600 متر وبارتفاع 63 متر ويتكون من أرضي و14 دورا مقسمة ما بين التجاري والإداري والطبي.

ويضم المشروع خدمة car care center إضافة إلى مركز spa ومنطقة مطاعم وفود كورت وكافيهات معلقة علي ارتفاع 30 متر وتضم 2 أسانسير بانوراما خارجي بفيو 360 درجة، ويضم المشروع مساحة تأجيرية تبلغ حوالي 10 آلاف متر، ويضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 27 مترًا، كما يتم التعاقد بشكل فوري على المحلات داخل المشروع.

الرابط المختصر