وفرة للصناعة السعودية توقع عقدا مع شركة جيا لحلول الأغذية بقيمة 3.98 مليون يورو

مدة العقد تسعة أشهر من تاريخ التوقيع

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة وفرة للصناعة والتنمية السعودية عن توقيع عقد مع شركة جيا لحلول الأغذية، لتصنيع وتوريد خطوط إنتاج آليّة لتصنيع وتعبئة اللحوم المجمدة والمطبوخ بقيمة 3.98 مليون يورو.

وقالت شركة وفرة للصناعة والتنمية في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم، إنه بموجب العقد ستقوم شركة جيا بتصنيع وتوريد خطوط إنتاج آلية عالية الأتمتة وعلى أعلى المستويات وذلك لتصنيع وتعبئة اللحوم المجمدة والمطبوخة لشركة وفرة للصناعة والتنمية في إطار برنامجها المتكامل للارتقاء والنمو بمصانعها المتعددة.

E-Bank

وذكرت الشركة أن مدة العقد تسعة أشهر من تاريخ توقيع العقد، مشيره إلى أن الأثر المالي التي سينعكس عليها سيظهر في رفع الطاقة الإنتاجيّة وزيادة إيرادات الشركة ابتداءً من النصف الثاني من العام 2023.

ويشمل العقد تصنيع وتوريد خطوط إنتاج وتعبئة الأنواع والعبوات المختلفة من البيرقر والناجتس المطبوخ والمغطى بالبقسماط وتعبئة وتغليف شرائح اللحوم والنقانق المطبوخة، وهذه خطوة تليها خطوات من جانب شركة وفرة للصناعة والتنمية للارتقاء بمصنع اللحوم للريادة في هذا المجال.

وأشار البيان، إلى أن شركة جيا الألمانية هي من أكبر وأفضل الشركات العالمية في مجال تصنيع الخطوط والمصانع في القطاع الغذائي وتستخدم أعلى معايير الجودة.

 

الرابط المختصر