معرض تارجت مصر يستهدف مبيعات بنحو مليار جنيه خلال دورته الرابعة

aiBANK

إسلام سالم _ قال علاء علي رئيس مجلس إدارة شركة تارجت مصر لإدارة المشروعات والمنظمه لمعرض تارجت مصر إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه وذلك من خلال معرض تارجت مصر في دورته الرابعة والمقرر عقده يومى 12و13 اغسطس الجاري، بمشاركة 35 شركة عقارية من أكبر الشركات العاملة بالسوق.

وأضاف على، أن معرض تارجت مصر فى دورته الرابعة يشمل باقة متنوعة من المشروعات العقارية المتميزة بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي.

E-Bank

ويستهدف المعرض عملاء من أكثر من 20 محافظة مثل بنى سويف والمنيا واسيوط والسويس والفيوم و المنوفية والشرقية والمنصورة والغربية والاسماعيلية مع توفير وسائل الانتقالات للعملاء من هذه المحافظات.

وأوضح أنه تم التوقيع مع تيكتس مارشيه لتنظيم المعرض لتقديم خدمة لشركات التطوير العقارى المشاركة فى المعارض الى جانب العروض القوية التى تقدمها الشركات خلال فترة المعرض وتسهيل اجراءات البيع والشراء، لافتا إلى تحقيق الدورة الماضية والتي تعد رقم 3 للمعرض مبيعات تتخطى ال560 مليون جنيه.

ونوه أن المعرض يقدم خصم يتراوح بين 25% و50% على سعر الدفع الفوري ويخاطب عدد كبير من الشرائح بمناطق متعددة تحظى باقبال كبيرة من قبل العملاء

الرابط المختصر