نخيل للتطوير تطرح مرحلة جديدة بمشروع 𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫 باستثمارات 850 مليون جنيه

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري طرح 𝐎𝐣𝐚𝐥 في العاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 850 مليون جنيه.

وقال وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن 𝐎𝐣𝐚𝐥 عبارة عن مرحلة جديدة بمشروع 𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية، والتي سيتم تشغيل وإدارة الجزء التجاري والإداري منها بواسطة شركة إي إف إس إحدى الشركات التابعة لـ شركة إي إف إس العالمية.

E-Bank

وأشار إلى أن الوحدات الفندقية في 𝐎𝐣𝐚𝐥 ستديرها تايم لإدارة الفنادق وسيتم تسليمها كاملة التشطيب والفرش للعملاء، مشيرا إلى أن الوحدات الفندقية أصبحت منتجًا جاذبًا بالسوقين المحلي والعالمي.

وقال إن الوحدات يتم طرحها بأنظمة سداد متنوعة للعملاء، بخصومات تصل إلى 10% وأنظمة سداد لفترات تصل إلى 10 سنوات، مؤكدا أن هذه الأنظمة تم دراستها بعناية لتحقيق التوازن بين مصلحة العملاء والشركة.

وأضاف أن مشروع 𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫 يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضى والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، باقي الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع.

الرابط المختصر