سيتي إيدج للتطوير العقاري تفتتح شاطئ زاهية بمدينة المنصورة الجديدة

aiBANK

إسلام سالم_ أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري افتتاح وبدء تشغيل شاطئ زاهية بمدينة المنصورة الجديدة للموسم الصيفى الحالى 2022، حيث تعد المنصورة الجديدة أحد مدن الجيل الرابع ضمن المخطط العام للدولة بإنشاء عدد من المدن الجديدة بالمحافظات.

وأكد المهندس عبدالمطلب عمارة ، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع تنمية وتطوير المدن، أنه جارِ تنفيذ خطط الدولة المصرية نحو إنشاء المدن الجديدة ومنها مدن الجيل الرابع مثل المنصورة الجديدة، وفقًا لمعدلات زمنية محددة، تهدف إلى التسريع بإنجاز تلك المشاريع لتصبح مدينة المنصورة الجديدة نموذج للمدن الجديدة، إلى جانب تميزها بموقعها الجغرافي على البحر المتوسط وقربها من مختلف المدن والمحافظات الساحلية كالدقهلية وجمصة ودمياط ورأس البر وبلطيم وكفر الشيخ.

E-Bank

ومن جانبه أشار محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إلى أن الشركة تعمل على تنفيذ توجهات الدولة المصرية، بما يتماشى مع خططها لتنفيذ المدن الجديدة، التي تحقق الاستدامة، وهو ما يتضح من خلال افتتاح شاطئ زاهية بالمنصورة الجديدة والذي يحقق الجانب الترفيهي والسياحي للمشروع.

وتبلغ مساحة مشروع زاهية السكني 750 فداناً، 20% سكني، و80% للمرافق العامة والمرافق الخدمية والمسطحات المائية وغيرها من وسائل الترفيه.

الرابط المختصر