سيتي إيدج للتطوير العقاري الراعي الذهبي لسباق Let’s Tri بالعلمين الجديدة

aiBANK

إسلام سالم – استضافت مدينة العلمين الجديدة الحدث الرياضي Let’s Tri في دورته الأولى، والذي نظمته شركة Stamina في الساحل الشمالي في الفترة من 12 و13 أغسطس الحالي، وحظي بالرعاية الذهبية من شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري منها لرياضات السباحة وركوب الدراجات والجري.

وجاء قرار سيتي إيدج للتطوير العقاري برعاية الدورة الأولى لأشهر حدث لرياضة التراياثلون في مدينة العلمين الجديدة، تماشيا مع استراتيجيتها الهادفة بالاهتمام بالملف الرياضي وحرصها على دعم الأحداث الرياضية ضمن اهتمام الدولة المصرية بالرياضة والحفاظ على صحة المواطنين، وحرصا على تنفيذ خطط الترويج السياحي التي تتبعها الشركة للتعريف بمنطقة العلمين الجديدة.

E-Bank

وتضمن Let’s Tri هذا العام سباق Sprint فردي وتتابع وسباق Super Sprint فردي فقط، للفئات العمرية من سن 12 عاما، وسباق Olympic فردي وتتابع، وسباق Family Race، بشكل يلبي احتياجات واهتمامات العدائين والسباحين من كافة الفئات العمرية.

وقال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن رعاية الشركة للحدث تأتي ضمن خطتها لاستضافة مختلف الأحداث الترفيهية والرياضية، بمدينة العلمين الجديدة.

الرابط المختصر