ENB2021_900x90

بي تك تطلق تطبيق ديل للتجارة الالكترونية بداية الشهر المقبل

خطاب: نستهدف الوصول بفروع بي تك إلى 155 فرع بنهاية 2022

إسلام سالم _ أعلنت شركة بي تك عن إطلاق تطبيق ديل المتخصص في تقديم خدمات متنوعة للتجار بجانب تنظيم التجارة بقطاع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية وإتاحة أداة رقمية لصغار البائعين لشراء المنتجات وإعادة بيعها مع تقديم تسهيلات في السداد، على أن يكون الاطلاق الفعلي للتطبيق بداية الشهر المقبل.

وقال الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك أن مبيعات بي تك عبر الانترنت بلغت 20% من إجمالي مبيعاتها في السوق المصرية بالكامل، وبالتالي في التجارة الالكترونية أمر لا يمكن إغفاله، موضحا أن ديل سيقوم بتسهيل التجارة كما سيعمل علي تدريب التجارة وقراءة السوق وسيقدم خدمات متنوعة من دراسة السوق وإعداد حسابات وميزانيات التجارة.

وأضاف خطاب خلال مؤتمر صحفي، اليوم، أن ديل يستهدف التجار والعملاء والشركات والهدف تطوير وتسهيل عمليات البيع والشراء لصغار التجار في مصر، منوها أن الشركة تستهدف زيادة فروعها إلى 155 فرع بكافة المحافظات حتى نهاية 2022، فالشركة تطلق فرع جديد كل 10 أيام تقريبا.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة بي تك، أن الشركة تسعي إلى تطوير نشاط التجارة في مصر، وسيتم من خلال منصة ديل استخدام التحول الرقمي لتطوير وتنمية مفهوم تجارة التجزئة التقليدية للالكترونيات في مصر، لافتا إلى هناك ما يقارب 100 ألف منتج علي التطبيق، يتم إتاحتهم إلى أكثر من 5 آلاف تاجر مشتركين بالمنصة حتى الآن وقبل الاطلاق الرسمي لتطبيق ديل، ويتم توصيل المنتجات لنحو 27 محافظة.

ولفت إلى أن حجم سوق التجارة الإلكترونية في مصر يشهد نموًا سنويًا بنسبة 50%، مضيفا أن الشركة افتتحت أول فرع من فروع بي تك X، في اكتوبر الماضي، ومنذ ذلك الوقت وعلى مدار 10 أسهر وصلنا لنحو 30 فرعا، ومن المستهدف افتتاح 14 فرعًا جديدا حتى نهاية العام للوصول بعدد الأفرع إلى 44 فرعا.

الرابط المختصر