سي آي كابيتال تعلن تعيين عمرو هلال رئيسا تنفيذيا لبنك الاستثمار Sell-side

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة سي آي كابيتال عن تعيين عمرو هلال رئيسا تنفيذيا لبنك الاستثمار Sell-side المعني بقطاعات الترويج وتغطية الاكتتاب والوساطة في الأوراق المالية بالإضافة للبحوث.

ويمتلك هلال سابقة أعمال وخبرات أكثر من عشرين عاما في مجالات أسواق المال وأسواق الدين والاستثمار المباشر في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة، وفقا لبيان الشركة المرسل للبورصة اليوم.

E-Bank

ويتولى هلال بموجب منصبه الإشراف على كل من الترويج وتغطية الاكتتاب وصفقات إصدار وترتيب الدين والوساطة في الأوراق المالية وقطاع البحوث.

سي آي كابيتال تحقق 241 مليون جنيه أرباح مجمعة الربع الثالث
هشام جوهر الرئيس التنفيذي لسي آي كابيتال

وعبر هشام جوهر الرئيس التنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة عن سعادته بانضمام عمرو هلال كأحد الخبراء المرموقين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى فريق عمل الشركة نظرا لما يتمتع به من خبرات في عدة أسواق بالمنطقة ولسابقة أعماله في تنفيذ العديد من الصفقات البارزة.

وأضاف أن خبرات هلال بأسواق المنطقة تعد محور رئيسي في خطط الشرطة لتنمية أعمالها خلال الفترة القادمة.

وقبل انضمامه لشركة سي آي كابيتال شغل هلال منصب الرئيس التنفيذي لشمال أفريقيا بشركة رينيسانس كابيتال حيث كان المسؤول عن قيادة أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ووفقا للبيان، خلال فترته في شركة رينيسانس كابيتال قام هلال ببناء تواجد للشركة في مصر والمنطقة، حيث نجح في قيادة الشركة لتكون ضمن أكبر ثلاثة بنوك استثمار في مصر من خلال تنفيذ عدة صفقات بارزة ومتنوعة في مجالات أسواق رأس المال وصفقات إصدار وترتيب الدين بالإضافة لصفقات الدمج والاستحواذ.

ومن جانبه عبر هلال عن سعادته بالإنضمام لشركة سي آي كابيتال معربا عن تطلعة إلى المساهمة في استمرار نجاحات الشركة وتنمية أعمالها في مصر والأسواق الأخرى من خلال خدماتها الاستشارية التي تحقق القيمة للعملاء والمستثمرين والأطراف ذات الصلة على حد سواء.

وأضاف جوهر أن الشركة دائما تتطلع للمزيد من النمو وتطوير أعمالها خاصة مع نجاحها في ريادة ترتيب الشركات العاملة بالوساطة في الأوراق المالية في مصر منذ بداية العام وحتى تاريخه من حيث الحصة السوقية من عمليات التنفيذ، والسجل القوي لفريق الترويج وتغطية الاكتتاب في ابرام صفقات هامة بقيمة إجمالية تتجاوز 23 مليار دولار منذ نشأته.

واختتم أن تعيين هلال يعطي عمليات بنك الاستثمار المزيد من الزخم والدافع للمزيد من التطوير والنمو على المستوى التشغيلي.

الرابط المختصر