كير السعودية توقع اتفاقية شراكة مع كوادراتكس لأنظمة البناء الحديث في أمريكا

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة كير الدولية السعودية ، عن توقيع اتفاقية مع شركة كوادراتكس التي تمتلك حقوق الملكية الفكرية لأنظمة البناء الحديث بالولايات المتحدة.

وأوضحت شركة كير في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم، أن نظام البناء في الشركة يعتمد على الحديد والخرسانة بمعايير كثافة خفيفة وأنظمة تشييد تتوافق مع المتطلبات التصميمية التي تحقق أمن وسلامة المنشأة.

E-Bank

وأشارت الشركة إلى أنه من أهم مميزات هذا النظام هو أنه صديق للبيئة ويتوافق مع رؤية المملكة 2030 في ترشيد الطاقة حيث يحقق الكود السعودي للعزل الحراري والصوت ومقاومته للحريق لمدة أطول، وهو نظام معتمد من عدد من مطوري العقارات والجهات المعنية في المملكة لتنفيذ المباني للقطاعين العسكري والمدني و يشمل قطاع السكن والتعليم والصحة والضيافة و عناصر سلاسل الإمداد وشبكات الاتصالات.

كما يتميز بسرعة الإنجاز بنظام جودة معتمد ويتم تصنيع عناصر البناء من حديد وخرسانة ومواد في المملكة العربية السعودية عن طريق مصانع متنقلة عالية التقنية لتنفيذ المشاريع أينما كانت مواقعها.

جدير بالذكر، أن هيئة السوق المالية السعودية ، قد أعلنت عن موافقة مجلس الهيئة على طلب شركة كير الدولية بتسجيل أسهمها لغرض الإدارج المباشر في السوق الموازية.

وأضافت الشركة في البيان المرسل لبورصة السعودية، أن تداول الأسهم سيقتصر على فئات المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها، وسوف ينشر مستند التسجيل قبل وقت كاف من موعد الإدراج.

وأكدت الشركة، على ضرورة أن يقوم المستثمرين المؤهلين الراغبين في شراء الأسهم المدرجة تحري ودراسة المعلومات المفصح عنها في مستند التسجيل. وفي حال تعذر فهم محتويات مستند التسجيل، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

الرابط المختصر