جاهز السعودية تعلن استمرار أعمال الفحص النافي للجهالة للاستحواذ على ذا شيفز

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات “جاهز” السعودية، عن آخر التطورات بخصوص توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة مع مساهمي شركة ذا شيفز للاستحواذ الكامل عليها، أن أعمال الفحص النافي للجهالة حيال الصفقة المقترحة لاتزال قائمة، وسيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية في هذا الصدد في حينها.

وأوضحت شركة جاهز الدولية، أنه لا يمكن تحديد التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث لأنه يخضع للمناقشات بين جاهز ومساهمي ذا شيفز وأعمال الفحص النافي للجهالة حيال الصفقة المقترحة، وسيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية في هذا الصدد في حينها.

E-Bank

وأكدت الشركة، أنه لا يمكن تحديد التكاليف المرتبطة بالحدث لاستمرار للمناقشات بين جاهز ومساهمي ذا شيفز وأعمال الفحص النافي للجهالة حيال الصفقة المقترحة، وسيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية في هذا الصدد في حينها.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة جاهز السعودية عن توقيع اتفاقية غير ملزمة للاستحواذ على “ذا شيفز”، ويأتي ذلك بعد أن أُحبطت محاولة “ديلفري هيرو” (Delivery Hero) لشراء الشركة من قبل هيئة مراقبة المنافسة المحلية.

وقالت أنها تخطط للاستحواذ الكامل على شركة “ذا شيفز” رسمسًا، وفقاً لبيان.

وسيعتمد مقابل الصفقة المقترحة على الفحص النافي للجهالة، كما ستشمل الصفقة نقداً وأسهماً في “جاهز”.

كانت الهيئة العامة للمنافسة في المملكة العربية السعودية قد رفضت العام الماضي عرض الاستحواذ الذي قدمته “دليفري هيرو” للاستحواذ على “ذا شيفز”، دون الكشف عن أي تفاصيل أو أسباب قرارها.

الرابط المختصر