استقرار سعر بيع الدولار في البنك المركزي لليوم الثامن على التوالي

متوسط سعر صرف العملة الأمريكية بالبنوك يستقر عند 19.1 جنيه للشراء

aiBANK

باره عريان _ اختتم سعر صرف العملة الأمريكية تعاملاته بنهاية الأسبوع الجاري على استقرار، وسجل سعر شراء الدولار لدى البنك المركزي المصري ، اليوم الخميس، 19.0945 جنيه، مقابل 19.0926 جنيه، واستقر سعر البيع 19.1984 جنيه.

إقرأ أيضا.. عاجل.. حسن عبد الله قائما بأعمال محافظ البنك المركزي

E-Bank

وبلغ متوسط سعر صرف العملة الأمريكية، خلال تعاملات اليوم، 19.1008 جنيه للشراء، مقابل 19.1003 جنيه للشراء، واستقر سعر البيع عند 19.1783 جنيه للبيع، بحسب بيانات البنك المركزي المصري.

وعلى صعيد أسعار السوق، سجل سعر بيع العملة الأمريكية في 17 بنك مستوى 19.18 جنيه، خلال تعاملات اليوم، وهم البنك التجاري الدولي ، والمصرف العربي الدولي والبنك العقاري المصري والبنك العربي الأفريقي وبنك التنمية الصناعية وبنك الكويت الوطني ومصرف أبوظبي الإسلامي وبنك كريدي أجريكول وبنك قناة السويس وبنك المشرق وبنك HSBC وميد بنك والمصرف المتحد وبنك saib والبنك الأهلي الكويتي والبنك المصري الخليجي وبنك الإسكندرية.

واستقر سعر الدولار في بنكي الأهلي المصري ومصر عند مستوى 19.1 جنيه للشراء، و19.16 جنيه للبيع.

سيطر الاستقرار على أسعار الدولار أمام الجنيه، لليوم الثامن على التوالي، في تعاملات اليوم الخميس، وذلك بمجموعة واسعة من البنوك، ليتابع الاستقرار الذي شهده منذ بداية الأسبوع الجاري، مستكملا ما بدأه الأسبوع الماضي، حيث لم يشهد خلاله ارتفاع سوى بتعاملات يوم الإثنين فقط، وذلك بمقدار قرشين.

أصدر الرئيس السيسي قرارا بتعيين حسن عبد الله قائما بأعمال محافظ البنك المركزي المصري، مؤكدا على ضرورة تطوير السياسات النقدية لتتواكب مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، مشددا على أهمية العمل على توفير مصادر متنوعة للموارد من العملات الأجنبية.

وكان الرئيس السيسي قد أصدر قرارا بتعيين طارق عامر مستشارا لرئيس الجمهورية بعد اعتذاره عن الاستمرار في منصب محافظ البنك المركزي المصري .

الرابط المختصر