سعر بيع الدولار بالبنك المركزي يستقر قرب مستوى 19.20 جنيه

استقرار متوسط سعر صرف العملة الأمريكية بالبنوك للشراء والبيع

aiBANK

باره عريان _ سادت حالة من الاستقرار على سعر الدولار ، خلال تعاملات اليوم الأحد، وذلك لليوم التاسع على التوالي، واستقر متوسط سعر صرف العملة الأمريكية، عند 19.1008 جنيه للشراء، و19.1783 جنيه للبيع، بحسب بيانات البنك المركزي المصري.

وسجل سعر شراء الدولار لدى البنك المركزي المصري ، اليوم الأحد، 19.0941 جنيه، مقابل 19.0945 جنيه، واستقر سعر البيع 19.1984 جنيه.

E-Bank

وعلى صعيد أسعار السوق، سجل سعر بيع العملة الأمريكية في 17 بنك مستوى 19.18 جنيه، خلال تعاملات اليوم، وهم البنك التجاري الدولي، والمصرف العربي الدولي والبنك العقاري المصري والبنك العربي الأفريقي وبنك التنمية الصناعية وبنك الكويت الوطني ومصرف أبوظبي الإسلامي وبنك كريدي أجريكول وبنك قناة السويس وبنك المشرق وبنك HSBC وميد بنك والمصرف المتحد وبنك saib والبنك الأهلي الكويتي والبنك المصري الخليجي وبنك الإسكندرية.

واستقر سعر الدولار في بنكي الأهلي المصري ومصر عند مستوى 19.1 جنيه للشراء، و19.16 جنيه للبيع.

استقر سعر الدولار أمام الجنيه، في تعاملات اليوم الأحد، وذلك بمجموعة واسعة من البنوك، ليواصل الاستقرار الذي شهده خلال تعاملات في الأسبوع الماضي، مستكملا ما بدأه في الأسبوع الذي يسبقه، حيث لم يشهد خلاله ارتفاع سوى بتعاملات يوم الإثنين فقط، وذلك بمقدار قرشين.

وكان الرئيس السيسي قد أصدر قرارا بتعيين حسن عبد الله قائما بأعمال محافظ البنك المركزي المصري، مؤكدا على ضرورة تطوير السياسات النقدية لتتواكب مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، جاء ذلك على غرار اعتذار طارق عامر عن الاستمرار في المنصب، وصدور قرار بتعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية.

الرابط المختصر