سمو السعودية توقع اتفاقية تعاون مع الوطنية للإسكان بقيمة 540 مليون ريال

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة سمو العقارية عن توقيع اتفاقية مع الشركة الوطنية للإسكان لتطوير مساحات الأراضي المخصصة التابعة لها بالمنطقة 2 من مشروع أبيار علي السكني “مشروع السامية” الذي ينفذ على أراضي الوزارة في منطقة المدينة المنورة بتكلفة 540 مليون ريال سعودي.

وقالت الشركة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم، إن ذلك لتطوير وبناء وحدات سكنية يصل عددها الى 507 فيلا على الأراضي المخصصة لشركة سمو العقارية والبالغ مساحتها 128.7 ألف متر مربع.

E-Bank

وذكرت الشركة، أن مدة العقد 42 شهر من تاريخ سريان الاتفاقية، وسيتم تمويل المشروع بشكل رئيسي اعتمادا على نظام البيع على الخارطة وجزئيا على التمويل الذاتي.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم البدء في إنشاء المشروع بداية من اليوم التالي لاستلام الأرض من الشركة الوطنية للإسكان.

وتوقعت الشركة، أن يكون للمشروع تأثير إيجابي على نتائج الشركة بعد صدور رخصة البيع على الخارطة وبدء البيع والتنفيذ.

عن سمو العقارية
تأسست شركة سمو العقارية (سمو)، كشركة سعودية ذات مسؤولية محدودة برأس مال بلغ 500 ألف ريال سعودي مقسم إلى 1000 حصة متساوية القيمة، وذلك في 18 يونيو عام 2007 م . تم إدراج أسهم الشركة في السوق المالية السعودية “السوق الموازية” (نمو) بتاريخ 11 مايو عام 2020م . يتمثل النشاط الأساسي الذي تأسست من أجله شركة (سمو) في مجال تنفيذ وإدارة التطوير والاستثمار العقاري في السعودية كالمراكز التجارية والمجمعات السكنية والوحدات السكنية والبنى التحتية للمنشآت الصناعية والتجارية والمدن الاقتصادية والمناطق الحرة.

الرابط المختصر