استقرار سعر الدولار أمام الجنيه في التعاملات الصباحية

19.18 جنيه أعلى سعر شراء بالبنوك .. و19.11 جنيه الأدنى

aiBANK

باره عريان _ استقر سعر الدولار أمام الجنيه، في التعاملات الصباحية اليوم الخميس، بمجموعة واسعة من البنوك.

استقر سعر الدولار في بنكي الأهلي المصري ومصر في تعاملات اليوم، عند 19.13 جنيه للشراء، و19.19 جنيه للبيع.

E-Bank

وسجل سعر العملة الأمريكية في البنك التجاري الدولي CIB استقرارا عند 19.15 جنيه للشراء، و19.21 جنيه للبيع.

وبلغ سعر شراء الدولار أعلى مستوى له في 4 بنوك، عند مستوى 19.18 جنيه، وهم : مصرف أبوظبي والبنك الأهلي الكويتي والبنك المصري الخليجي وميد بنك.

وسجل سعر شراء الدولار أقل مستوى له في 8 بنوك ، عند مستوى 19.11 جنيه، وهم: المصرف العربي الدولي والبنك العربي الأفريقي وبنك saib وبنك HSBC وبنك المشرق وبنك الكويت الوطني وبنك التنمية الصناعية وبنك قناة السويس

كانت أسعار الدولار قد واصلت الارتفاع أمام الجنيه، لليوم الثاني على التوالي، خلال تعاملات أمس الأربعاء، وذلك بمقدار قرشا واحدا، ليصل إجمالي الارتفاع إلى 3 قروش على مدار يومين، وذلك بعد استقرار دام 10 أيام.

وارتفع مؤشر الدولار 0.13% إلى 108.67 في أواخر تعاملات أمس، ليبقى على مقربة من أعلى مستوى في 20 عاما البالغ 109.29 الذي وصل إليه في 14 يوليو.

وعلمت بوابة حابي جورنال أن حسن عبد الله، القائم بأعمال محافظ البنك المركزي المصري، عبَّر عن سعادته باجتماعه أمس مع رؤساء البنوك العاملة في السوق المصرية، متوجها بشكر خاص إلى كل من هشام عز العرب الرئيس السابق للبنك التجاري الدولي، ومحمد نجيب، الرئيس السابق لبنك saib، وطلب منهما أن يكونا مستشاريه؛ ليتمكن بمساعدتهم- وبالتعاون مع القيادات المصرفية- من الوصول إلى “وضع أفضل من أي وضع سابق مرت به مصر”.

الرابط المختصر