فودافون: العطل الفني خارج عن إرادة الشركة ويتم مراجعة عمليات كاش ورد المتكرر منها

أيمن عصام: مراجعة وتسوية جميع عمليات التحويل التي تمت أثناء العطل

aiBANK

أعلنت شركة فودافون مصر اليوم الخميس، عن مراجعتها لجميع عمليات التحويل التي تمت أثناء فترة تعطل خدمة فودافون كاش والتي استمرت لبضعة ساعات الثلاثاء الماضي، إلى إعادة جميع تحويلات كاش المتكررة.

وأوضحت في بيان، أن هذا يأتي إيماناً وحرصاً من الشركة على تقديم أفضل الحلول والخدمات التكنولوجية، بعد أن تم نشر بعض الأخبار والمنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي عن عطل فني حدث بالخدمة.

E-Bank

وفي هذا الصدد أكد أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية بفودافون مصر، أنه حدث بالفعل عطل فني خاص بالرسائل المؤكدة على المعاملة والتي تقدمها إحدى شركات الخدمات المكملة لعمليات التحويل، وبالنسبة للتحويلات التي قام بها العملاء فعملياتها نجحت بالفعل، وتم التحويل بشكل طبيعي.

وأشار أن خدمة فودافون كاش كمحفظة مالية إلكترونية لم تتوقف ولم تواجه أي عطل فني، ولكن العطل الذي شهدته الخدمة المكملة -خدمة الرسائل المؤكدة على نجاح أو فشل عمليات التحويل- هو السبب الرئيسي وراء شكاوى العملاء، والذي نتج عنه تكرار عمليات التحويل.

ولفت عصام أنه فور علمنا بوجود هذا العطل الفني، أسرعنا في التواصل مع مقدم الخدمة المكملة وإتخذنا الإجراءات اللازمة لمراجعة جميع العمليات والتحويلات التي تمت خلال يوم العطل، واستطعنا بالفعل حصرعدد الشكاوى، ومراجعة التحويلات المتكررة نتيجة العطل، ونعمل حالياً على رد جميع تحويلات كاش للعملاء، وذلك مع تأكيد حصول مستقبلي التحويل على قيمة العملية لمرة واحدة.

أضاف عصام، أن الشركة تعمل جاهدة على تقديم أفضل تجربة مالية تتميز بالسهولة والملائمة والأمان لعملائها، إلى جانب إلتزامها برد جميع تحويلات المحفظة للعملاء المتأثرين بالعطل.

والجدير بالذكر أن العطل الفني في الخدمة المكملة والتي تقدمها إحدى الشركات الرائدة في حلول وتقنيات الدفع الرقمي العالمية، لم يؤثرعلى خدمة التحويلات لفودافون كاش وحدها، بل على الشركات الأخرى التي تعمل مع مقدم الخدمة المكملة ذاته.

الرابط المختصر