التموين: انطلاق معرض أهلا مدارس أول سبتمبر بتخفيضات حتى 30%

aiBANK

حابي – قال الدكتورعلي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي ‏المعارض أهمية خاصة لدورها في تخفيف ‏العبء عن المواطن بالتخفيضات الموجودة بها.

وأشار المصيلحي إلى أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي سيفتتح معرض أهلا مدارس في الأول من سبتمبر ويستمر لمدة 10 أيام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏ومتناهية الصغر على مساحة 6000 متر مربع، وبمشاركه 199 ‏عارضا متنوعا.

E-Bank

وأوضح أن المعرض سيضم مستلزمات المدارس من أدوات كتابية ‏ومصنوعات جلدية من أحذية وشنط وملابس جاهزة وأجهزة ‏الكمبيوتر ومستلزماته، بالإضافة إلى غرفة الصناعات الغذائية ‏والشركه القابضة للصناعات الغذائية وأدوات التعقيم، والمشغولات اليدويه والبصريات وعيادات الأسنان ومعرض ذوى الهمم بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الأمر على المواطن.

وخلال ‏لقائه والعارضين بمعرض أهلا مدارس، أشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلى إقامة 23 معرضا رئيسيا بالمحافظات و119 معرضا ‏فرعيا و33 شادرا بالإضافة إلى 27 قافلة متحركة و500 ‏مكتبة.‏

وأشار المصيلحي إلى أن المعرض في الأعوام الماضية ضم ‏منتجات مصرية بنسبة كبيرة وبجوده عالية.

ومن جانبه، قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي للوزارة، إن العارضين أبدوا استعدادا كبيرا للتخفيضات بالمعرض، مشيرين إلى أنها ستصل في بعض المنتجات إلى 50 جنيها إضافة إلى التخفيضات بمستلزمات المدارس من كراسات وكشاكيل وأقلام تصل إلى 30%.

وأضاف أن العارضين نبهوا أيضًا إلى أن الأحذية في بعض المعروضات ستتفاوت أسعارها بين 175 جنيها إلى 195 جنيها، والملابس بها معروضات تتفاوت ما بين 20 إلى 50 جنيها.

وأكد كمال أن العارضين، خلال الاجتماع، أشادوا بالتسهيلات المقدمة من الوزارة لهم.

 

الرابط المختصر