ENB2021_900x90
MNHD

فوربس الشرق الأوسط تستضيف أول قمة لها لمؤتمر Under30 في الجونة

QNB

تستضيف فوربس الشرق الأوسط بالشراكة مع مدينة الجونة، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية القابضة في محافظة البحر الأحمر بمصر، قمتها الأولى لمؤتمر”Under30″ لعام 2022 في الجونة.

وأوضح البيان، أن الحدث سيستمر على مدار ثلاثة أيام من 24 إلى 26 نوفمبر 2022 في “مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة”.

ويجمع المؤتمر كلاً من رواد الأعمال الناشئين، والفنانين، وأصحاب الأعمال والرياضيين، والمشاهير، وغيرهم من الشباب الطموح الذين حققوا الإنجازات في مجالاتهم ضمن مجتمع قائمة فوربس الشرق الأوسط “30 تحت سن الـ30″، من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتعد القمة منصة تفاعلية لتبادل المعرفة والخبرات ، إذ تستضيف جلسات برمجة يقدمها الخبراء، وورش عمل وتدريبات. كما يتم تنظيم مسابقة لطرح أفكار المشاريع ” Speed-Pitch”، فضلًا عن مهرجان موسيقي وحفل ختامي، مع تكريم الفائزين من أعضاء قائمة فوربس الشرق الأوسط “30 تحت سن الـ30” لعام 2022.

وتعليقًا على الحدث، قالت خلود العميان، رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط: “مع إطلاق نسختنا الخامسة من قائمة “Under30” في وقت لاحق من عام 2022، نجده الوقت المناسب لتسليط الضوء على هذا المجتمع من الشباب عبر إطلاق قمة فوربس الشرق الأوسط الأولى “Under30″. ووقع الاختيار على مدينة الجونة في مصر لكونها ملتقى مثاليًا للأعمال والفن والثقافة والترفيه”.

ولفتت أن القمة ستوفر فرصة مميزة لرواد الأعمال في بداية حياتهم المهنية، والمواهب الشابة، وخبراء القطاعات للتواصل وبناء العلاقات والتحدث عن الأعمال والمشاركة في عمليات طرح الأفكار المجزية.

أضافت أن القمة ستضم كذلك ” Under 30 Village” التي توفر مساحة تعليمية تفاعلية تشمل أماكن مخصصة للشركات الناشئة ومنصة متعددة الأغراض للعروض التوضيحية السريعة لطرح أفكار المشاريع، والمحادثات السريعة، فضلًا عن العروض الترفيهية، وغيرها.

ومن جانبه عبر محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة، عن اعتزازه بالتعاون مع فوربس الشرق الأوسط، منوعا إلى فخره حيال هذه الشراكة.

وأشار أن استضافة أول قمة فوربس الشرق الأوسط “Under30″ تعد خطوة مهمة لجلب رواد الأعمال والفنانين والرياضيين والمشاهير من مختلف مناحي الحياة ومن جميع أنحاء المنطقة معًا في مكان واحد لتبادل المعرفة وخلق تجربة مؤثرة.

ولفت أن هذا الحدث يعكس هوية مدينة الجونة وإرثها بوصفها مدينة مُلهمة متعددة الثقافات ومركزًا مستدامًا للشركات الناشئة والشباب فى مصر والمنطقة”.

وأوضح أن مدينة الجونة تمثل أفضل نموذج لمدينة مستدامة متكاملة ونابضة بالحياة، حيث تتميز بتوفير مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة على مدار العام.

وتشمل الخدمات المتميزة الشق السكنى وشق الضيافة والفنادق و المساحات الإدارية ومناطق ريادة الأعمال، فضلًا عن المرافق التعليمية والرياضية، التي تشمل الرياضات المائية والبرية، والخدمات الطبية. إذ تضم الجونة جميع عناصر المدينة الحيوية المُلهمة، مع وضع الاستدامة في صميم هويتها عبر جميع عملياتها.

الرابط المختصر