NBE11-2022
MNHD

إنرشيا تطلق مرحلة جديدة بمشروع چيفيرا باستثمارات 3.8 مليار جنيه

Euro

إسلام سالم _ أعلنت شركة إنرشيا للتنمية العقارية ، إطلاق مرحلة جديدة بمشروع چيفيرا بالساحل الشمالي، تحت اسم إيلا بمساحة 353 ألف متر مربع، وبإجمالي استثمارات تبلغ نحو 3.8 مليار جنيه.

وقال المهندس أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، أنه في ضوء تنمية الدولة لمدينة العلمين الجديدة ومنطقة الساحل الشمالي، فقد أصبحت المنطقة بالكامل تشهد ارتفاعا في حجم الإقبال عليها من ناحية المستثمرين والعملاء، موضحا أن المرحلة الجديدة تتضمن ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وشاليهات، بمساحات تضم غرفتين و3 غرف، على أن يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب.

وأضاف العدوي، في بيان صحفي، أن مشروع چيفيرا لن يكون مشروع مخصص للإقامة خلال فترة الصيف فقط، بحيث يتم توفير وحدات بمساحات متنوعة تتوافر بها كافة الخدمات، على أن يتم إضافة خدمات تعليمية وصحية وترفيهية باستمرار خلال فترة تنفيذ المشروع، مؤكدا أنه مع انتهاء تنفيذ المشروع سيكون هناك مدينة متكاملة صالحة للإقامة المستمرة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، أن المشروع يضم عدة مراحل داخلية، وبدأ تنفيذ أول أحياء المشروع The Furl عام 2017، ثم حي The Quayside عام 2018، ثم حي The Cribs عام 2019، كما بدأت الشركة أولى تسليمات المشروع خلال العام الجاري، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 20% والباقي مساحات مفتوحة وخدمات متنوعة.

وأوضح أن مشروع چيفيرا يقع على مساحة تصل إلى 5.8 مليون متر، لافتا إلى التركيز على توافر حزمة متنوعة من الخدمات لتضم خدمات رياضية وفنادق ومناطق مخصصة للأطفال وحدائق ومتنزهات ومستشفى وممشى سياحي ولاجونز ومناطق تجارية، ومنطقة تعليمية، على أن يتم إتاحة بعض هذه المرافق مع تسليم المرحلة الأولى بالمشروع، ومنها الشاطيء وجزء من المنطقة التجارية والممشى.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca