ENB2021_900x90
MNHD

انضمام لاعبين من نادي الرحاب للمنتخب القومي للسباحة

QNB

اختير لاعبا نادي الرحاب- إحدى أندية مجموعة طلعت مصطفى القابضة- نور محمد أحمد، عمر شريف حامد، للانضمام لصفوف المنتخب القومي للسباحة القصيرة، المشاركين في البطولة العربية الأولى لألعاب الماء، والتي تعقد خلال الفترة من 7 إلى 10 سبتمبر الجاري بالقاهرة.

يأتي ذلك استمرارا لنجاح أندية مجموعة طلعت مصطفى القابضة، في إمداد المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر مما يسهم في رفع علم مصر عاليا في المحافل القارية والدولية، وذلك بفضل ما تتميز به من أفضل المنشآت الرياضية التي تضاهي العالمية، وفي الوقت نفسه توفير أفضل العناصر من المدربين لإعداد وتطوير مستوى اللاعبين بشكل احترافي.

وليست هذه المرة الأولى التي الأولى التي يحقق لاعبو نادي الرحاب إنجازات رياضية، إذ سبق أن حققت فرق الخماسي الحديث وكرة اليد والسلة والكاراتيه وكرة القدم نتائج متقدمة في البطولات التي يشاركون فيها.

يذكر أن نادى الرحاب يقع على مساحة تزيد عن 100 فدان، ويضم منشآت رياضية واجتماعية وثقافية عديدة، منها مجمع الأسكواش ويضم 4 ملاعب تستضيف بطولات محلية ودولية، وصالة جمباز معتمدة من الاتحاد الدولي، ومجمع حمام سباحة أوليمبي، ومنطقة للألعاب الإلكترونية، هذا بالإضافة إلى 13 أكاديمية، على رأسها أول أكاديمية كرة قدم في مصر أسست عام 2000 تحت اسم “أكاديمية الخطيب”، ثم “مصر المقاصة”.

الرابط المختصر