الصير مارين الإماراتية توقع عقد مع نت بلك السنغافورية

لتوسيع نطاق محفظتها من خدمات الشحن الدولية

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة الصير للمعدات والتوريدات البحرية ” الصير مارين” التابعة للشركة العالمية القابضة، عن إبرام اتفاقية تعاون مع نت بلك السنغافورية المتخصصة في الحلول والخدمات البحرية، وذلك لتوسيع نطاق محفظتها من خدمات الشحن الدولية.

وقالت الصير مارين في البيان المرسل إلى بورصة أبوظبي اليوم الأربعاء، إنه بموجب هذه الاتفاقية ستركز الشركتان على منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وستدعم العملاء في التغلب على التحديات في منظومة سلاسل التوريد من خلال التعاون مع 10 سفن مخصصة للأغراض التجارية.

E-Bank

وتوقعت الشركة أن يساهم التعاون بين الشركتين في شحن 5 ملايين طن من البضائع السائبة الجافة خلال عام واحد، مع توقعات بأن تصل قيمة البضائع إلى 100 مليون دولار.

عن الصير مارين:
تأسست الصير مارين في عام 2003، وهي شركة متخصصة في مجال الخدمات البحرية ومدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية، برأس مال مدفوع يبلغ مليار درهم ويعمل بها ما يزيد عن 1200 موظف.

وتهدف الشركة إلى زيادة حجم أسطولها لتصبح الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تدرس التوسع في قطاعات ناقلات المنتجات وناقلات الغاز وشحن البضائع السائبة الجافة.

عن شركة نت بلك:
تأسست شركة نت بلك عام 2015م، وهي مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية، بما في ذلك النجارة وتأجير السفن في جميع أنحاء العالم، ومقرها سنغافورة.

الرابط المختصر