ENB2021_900x90
MNHD

سوديك تعيد إطلاق مشروعها بالشيخ زايد بعد تعديل موقع الأرض

QNB

رنا ممدوح _ أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار – سوديك ، عن إعادة إطلاق مشروعها بمدينة الشيخ زايد والذي تم إعادة تصميمه بعد فترة من التوقف لتعديل موقع أرض المشروع.

وكان الشركة قد أعلنت منذ عام تقريبا قبول جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد العرض المقدم من شركة اليسر للمشروعات والتنمية إحدى الشركات التابعة لها لشراء قطعة أرض 123 فداناً بمدينة الشيخ زايد الجديدة.

وقالت إن قطعة الأرض تقع ملاصقة لمشروع الشركة The Estates لتصبح امتداداً للمشروع الذي تم طرحه لأول مرة في سبتمبر 2019.

وتوقعت سوديك، أن تتيح الأرض الجديدة تطوير 235 ألف متر مربع من المساحات السكنية المبنية لتحقق مبيعات تقدر بنحو 10 مليارات جنيه خلال 6 سنوات كتقدير مبدئي.

وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أنها قامت بطرح مرحلة جديدة من مشروع كارميل ويضم عددا من الوحدات السكنية والفيلات المتنوعة كاملة التشطيب.

ووفقا للبيان، يعد مشروع كارميل واحد من ثلاث مشاريع والذي يقع على مساحة 464 فدان.

وقال ماجد شريف العضو المنتدب لشركة سوديك:” تفخر سوديك بإعادة إطلاق هذا المشروع بمدينة الشيخ زايد الجديدة بالمخطط الجديد له بما يتضمنه من خدمات جديدة والتي تعد إضافة للمشروع”.

وتابع شريف :” مدينة الشبخ زايد تعد بمثابة المستقبل لغرب القاهرة ومتطلعين إلى استكمال نجاح سوديك في هذا المشروع انطلاقا من خبرتنا في بسوق غرب القاهرة وسجلنا الممتد في هذه المنطقة”.

الرابط المختصر