NBE11-2022
MNHD

نيو جينيريشن للتطوير تطلق مشروع L’HIVER في العلمين الجديدة بمبيعات مستهدفة 4 مليارات جنيه

إيهاب لبيب: 1.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفة للطرح الأول بالمشروع

Euro

إسلام سالم _ أطلقت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري مشروع L’HIVER على المنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة على مساحة 75 فدانا.

وقال عاصم فاضل، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري، إن اختيار مدينة العلمين الجديدة يتماشى ضمن خطة الدولة لتنمية مدن جديدة وذكية وواعدة، مضيفا أن المشروع عمراني يقع على المنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة، ويضم خدمات متنوعة ما يحقق نموذج حياة متكاملا طوال العام.

وأكد فاضل، خلال مؤتمر صحفي، أن إجمالي المبيعات المستهدفة للمشروع تبلغ نحو 4 مليارات جنيه، موضحا أن المشروع سيضم أول ناد رياضي بالشرق الأوسط تحت مظلة رولان جاروس أكاديمية التنس الفرنسية الأولى بالعالم.

وأوضح أن شركة KAD هي التي تقوم بتصميم المشروع، مشددا أن الشركة لديها محفظة أراض قوية ومتنوعة ستقوم بإطلاق مشروعات عليها وفق خطة توسعية محددة ومتدرجة، على أن يتم إطلاق ثاني مشروعات الشركة قريبا، وهو مشروع يتكامل مع سابقة أعمال الشركة ويلبي احتياجات العملاء.

ولفت المهندس إيهاب لبيب، المدير العام لشركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري، إلى أن المشروع سيتم تنفيذه بالتمويل الذاتي، وذلك وفق خطة تنفيذ محددة ستبدأ قبل نهاية العام الجاري، على أن يتم تسليم المشروع بنهاية 2025.

وشدد أن المبيعات المستهدفة للطرح الأول بالمشروع تصل إلى نحو 1.5 مليار جنيه، ومن المتوقع تسويق المشروع خلال فترة تتراوح بين 6 إلى 8 شهور وذلك وفق خطة محددة.

وأوضح أحمد سامح، مدير القطاع التجاري بالشركة، أن المشروع يضم وحدات متنوعة من شاليهات وفيلات تاون هاوس وتوين هاوس، بمساحات مختلفة تبدأ من 42 مترا وتصل إلى 220 مترا، وتقدم الشركة أنظمة سداد تتناسب مع العملاء المستهدفين.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca