انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب مصر بمشاركة أكثر من 70 شركة

aiBANK

حابي – انطلقت صباح اليوم فعاليات الدورة الحادية عشرة من معرض سيتي سكيب مصر، والتي تستمر حتى 24 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.

وبحسب بيان صحفي للشركة المنظمة، تعتبر دورة 2022 هي الأكبر من سيتي سكيب، حيث ينعقد المعرض في 4 قاعات بمساحة تتجاوز 23 ألف متر مربع بمشاركة أكثر من 70 شركة من مطوري العقارات والوسطاء العقاريين.

E-Bank

وقال كريس سبيللر، نائب رئيس سيتي سكيب، إن السوق المصرية تمثل أحد اللاعبين الاستراتيجيين في مجال العقارات في المنطقة، مضيفًا: “نسعى إلى تحقيق القيمة المضافة من استضافة الحدث للربط بين أكبر مطوري العقارات والمستثمرين ومشتري المنازل والهيئات الحكومية، بهدف خلق الفرص والتعاون”.

وأضاف سبيللر أن المعرض هذا العام شهد زيادة بنسبة 10% في عدد العارضين، بالإضافة إلى مشاركة قوية من المطورين الدوليين القادمين من اليونان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر.

وتابع: كما شهد المعرض أيضًا زيادة بنسبة 30% في الشركات المشاركة للمرة الأولي في المعرض “بما يبشر بأداء قوي للمعرض في دورته الحالية”.

تفقد المعرض في يومه الأول المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، والدكتور أبو بكر سار، سفير السنغال في القاهرة، ولفيف من الخبراء وكبار المستثمرين بالقطاع العقاري.

الرابط المختصر