ENB2021_900x90

الخير للتمويل متناهي الصغر توقع عقد مع شركة الأهلي ممكن لتحصيل المستحقات الخاصة بالعملاء

هاجر عطية _ وقعت شركة الخير للتمويل متناهي الصغر عقد مع شركة الأهلي ممكن التابعة للبنك الأهلي المصري بهدف تحصيل المستحقات الخاصة بالعملاء.

وشارك في حفل التوقيع من شركة الخير لتمويل متناهي الصغر محمود الخشاب، العضو المنتدب الفني للشركة، ومصطفي فوزي عضو مجلس الإدارة، ومحمد بدرة رئيس مجلس الإدارة، والمهندس أحمد جميل عنايت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن، وحمدي جاد مدير أول تطوير أعمال بالشركة.

وقالت الدكتورة هناء الهلالي، العضو المنتدب لشركة الخير للتمويل متناهي الصغر، إن شركة الخير للتمويل متناهي الصغر التابعة لشركة اسباير القابضة حصلت على الترخيص من هيئة الرقابة المالية في مايو 2022، بمبلغ رأس المال المصدر 120 مليون جنية و المدفوع 30 مليون جنية.

وأضافت الدكتورة ، علي صعيد التوسع الجغرافي أن الشركة لديها 8 أفرع حالياً في محافظات الأقصر، وأسوان، وقنا، والفيوم، والمنيا.

وتابعت أنه من ضمن خطة الشركة المستقبلية بحلول عام 2026 الوصول بعدد الأفرع إلي 35 فرع مع زيادة حجم عملائها بالإضافة إلي حجم وجودة المحفظة مع تحقيق الانتشار الجعرافي.

وأشارت الهلالي، إلى أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة تنفيذ العديد من التعاقدات، التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وكشفت العضو المنتدب لشركة الخير للتمويل متناهي الصغر، أن الشركة تستهدف الوصول بالمحفظة إلي ما يقرب 2 مليار جنيهاً و مع زيادة عدد عملاء الشركة الفردي و الجماعي بحلول عام 2026.

وأفادت أن الشركة تتفاوض مع 6 بنوك حالياً للحصول علي تسهيلات ائتمانية.

الرابط المختصر