ENB2021_900x90

القمزي تحقق ملياري جنيه مبيعات بمشروع Sea Zen خلال 3 أشهر

زيدان: التخطيط لبدء انشاءات المرحلتين الأولى والثانية من المشروع يناير المقبل

إسلام سالم – حققت شركة القمزي- مصر للاستثمار والتطوير العقاري ملياري جنيه مبيعات في ختام المجموعتين الأولى والثانية من المرحلة التسويقية الأولى لمشروعها Sea Zen، بحسب بيان للشركة.

وأشار البيان إلى أن الشركة بصدد الانتهاء من تسويق المجموعة الثالثة من المرحلة الأولى، بعدما حصلت على القرار الوزاري رقم 607 لسنة 2022 لتخصيص أرض المشروع بالساحل الشمالي، وسداد سعر الأرض بالكامل.

وكشفت الشركة عن بدء الأعمال الإنشائية للمرحلتين الأولى والثانية بالتوازي على أن يتم تسليم وحدات المرحلة الأولى في عام 2025.

وتشارك الشركة في معرض سيتي سكيب مصر 2022، الذي انطلقت فعالياته أمس وتستمر حتى 24 سبتمبر الجاري.

وكانت الشركة قد أطلقت مشروع Sea Zen في يونيو الماضي على مساحة 204 أفدنة في الكيلو 170 طريق الضبعة، وباستثمارات تقترب من 17 مليار جنيه.

وقال ياسر زيدان، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الاستثمار في العقار هو الملاذ الآمن، حيث أن المصريين ينظرون للعقارات على أنها أكثر استقرارا على المديين المتوسط والطويل، وأن الاستثمار العقاري يعد وسيلة آمنة للكسب والحصول على دخول إضافية.

وأضاف زيدان، خلال مائدة مستديرة عقدتها الشركة على هامش معرض سيتي سكيب اليوم، أنها تدرس إطلاق كمبوند جديد في التجمع الخامس بعد مشروع إيست شاير، الذى أطلقته الشركة في مارس الماضي على مساحة 26 فدانا.

كما نوه بأن الشركة بصدد دراسة المواقع المتميزة لاختيار أفضلها والمزايا العقارية التي يمكن أن يتمتع بها.

الرابط المختصر