ENB2021_900x90

عامر جروب تعرض أحدث مشروعاتها خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

حسني هاني عمر: نؤمن بأهمية التواصل المباشر مع العملاء.. وتقديم مشروعات تلبي كافة احتياجاتهم

إسلام سالم _ تشارك شركة عامر جروب هذا العام في معرض سيتي سكيب بـ 14 مشروعا وذلك للتواصل مع عملائها بشكل مباشر خلال فترة المعرض من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري.

وأوضجت الشركة في بيان، أنها قامت بالتعاقد مع أكبر المكاتب الاستشارية في مصر والشرق الأوسط لوضع تصميمات جديدة تليق باسم وتاريخ عامر جروب ومشروعاتها الكبيرة المنتشرة في ربوع مصر.

وأشارت أنها تطبق استراتيجية جديدة تركز بشكل أساسي على الاستثمار والتطوير العقاري والتوسع في منتجعات بورتو بمحافظات مصر، حتي أصبحت من أهم المشروعات السياحية و السكنية على المستوى الإقليمي.

ولفتت أن مشروعات الشركة تتميز بخدمات متنوعة تشمل وحدات بخدمات فندقية في ماريوت ريزيدانس هليوبوليس، ومكاتب إدارية وبنوك بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفيلات على أعلى فيو للبحر في العين السخنة، مجتمعات سكنية متكاملة في بورسعيد والمنيا، ووحدات ساحلية في الساحل الشمالي، ومجتمع سكني ساحلي في مطروح ومدارس عالمية وأندية رياضية ومطاعم وكافيهات علي أعلي مستوي.

وأكد الدكتور حسني هاني عمر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة عامر جروب ، أن أحد أهم مرتكزات القوة في الشركة هو تعمير وخلق مناطق جديدة، كما حدث عندما كنا من أوائل من ذهبوا لمنطقة العين السخنة ونجحنا في إنشاء بورتو السخنة، مشيرا أنه جسد قدرة الشركة على تنفيذ مشروع على قمة الجبل ليتحول إلي أيقونة وأحد العلامات المتميزة في المنطقة.

ونوه أيضا إلى مشروع بورتو سعيد الذي نجح في أن يضع منطقة غرب بورسعيد علي الخريطة السياحية ومشروع بورتو المنيا والذي يعد أميز المشروعات العقارية على ضفاف النيل في الصعيد.

وأشار أن قدرات الشركة تجلت عبر إنشاء 14 مشروعا من مشروعات الشركة خلال أكثر من 38 عاما من الخبره، قدمنا خلالها 21 الف وحدة بمحفظة أراضي متنوعة تغطي مساحة 6.3 مليون متر مربع.

وأضاف أن مشاركة المجموعة في معرض سيتي سكيب، يأتي في إطار استراتيجيتها التي تؤمن بأهمية التواصل المباشر مع العملاء، والتواجد في الفعاليات العقارية المحلية والدولية، خاصة أن هذه المعارض تمثل فرصة كبيرة لعرض آخر تطورات المشروعات الجديدة، والتعريف بها، من حيث الوحدات المتاحة وأسعارها، وإبراز المميزات التي يتمتع بها كل مشروع، ومساعدة العملاء على اتخاذ قرار شراء يناسب احتياجاتهم.

وأوضح أن المعرض يشهد منافسة قوية بين مختلف الشركات العقارية، التي تحرص على التواجد وعرض المشروعات، و هو ما يبرز حجم التنمية العمرانية التي تشهدها الدولة المصرية مؤخرا، في ظل خطتها للتوسع وإنعاش السوق العقاري.

واستكمل الدكتور حسني هاني عمر أن مشروع ماريوت هليوبوليس ريزيدانس شراكة استراتيجية مع شركة ماريوت إنترناشيونال، باستثمارات تقدر بنحو 3.5 مليار جنيه، لإدارة وتشغيل مشروع شقق سكنية بالقاهرة، على مساحة أكثر من 27 ألف متر مربع.

ويقع المشروع في قلب شارع الثورة بمصر الجديدة، على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي وميدان روكسي والكربة، ويضم المشروع 8 أبراج بإجمالي مساحة بنائية تبلغ 250 ألف متر مربع، وأكثر من 1300 وحدة سكنية فاخرة يتم تسليمها على مرحلتين، من المقرر تشغيل أولها في عام 2024.

وأكد أنه يتم العمل علي قدم وساق في مشروعي بورتو سعيد وبورتو المنيا للانتهاء من المراحل المطروحة منهما، لافتا أن بورتو المنيا يقع علي مساحة 56 فدانًا هو مشروع عمراني في المنيا والذى سيُمثل طفرة عقارية غير مسبوقة في صعيد مصر.

ونوه أن الشركة قامت في العام المنقضي 2021 الانتهاء من تسليم عدد كبير من عملائها لوحداتهم بمشروع بورتو سعيد المتضمن 2500 وحدة سكنية، وذلك قبل موعد تسليمها، وفي زمن قياسي لم يتجاوز 18 شهراً تقريباً، كما بدأت الشركة في إنجاز باقي الوحدات بالتزامن مع ما تبقى من المشروع.

أضاف أن منتجع بورتو سعيد يقع في غرب مدينة بورسعيد في منطقة الديبة، ويمتاز موقعه بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، كأول مدينة سكنية تقام بمعايير عالمية بخدمات فندقية على شاطئ البحر مباشرة، على مساحة 100 فدان، كما يضم المشروع نادي بورتو الرياضي ببورسعيد ” Porto Sporting Club ” وهو نادي رياضي اجتماعي.

وعن مشروع سنترال كابيتال في العاصمة الإدارية، أوضح أنه مشروع تجاري يقام بشراكة استراتيجية بين عامر جروب وشركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية بالعاصمة الإدارية وهو من أفضل المشروعات التي تقع في حي الأعمال بالعاصمة.

ولفت أن عامر جروب تسعى من خلال مشروعاتها إلى تقديم نموذج جديد وفريد للمدن العصرية المتكاملة التي تحتوي على كافة متطلبات العملاء بما يضمن لهم أعلى درجات الرفاهية والراحة لتصبح بمثابة صرح حضاري وحالة فريدة.

الرابط المختصر