NBE11-2022
MNHD

إتاحة محتوى منصة TOD لعملاء اتصالات مصر بالشراكة مع E-Vision

Euro

حابي – وقعت شركتا اتصالات مصر وE-Vision، الوحدة المتخصّصة في بث المحتوى الترفيهي، اتفاقية تعاون مع TOD للبث المباشر؛ لتقديم المحتوى الرياضي عبر المنصة.

وتتيح هذه الشراكة لعشاق كرة القدم فرصة الاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 بالإضافة إلى محتوى ترفيهي ضمن خدمة البث المباشر للأفلام والمسلسلات والبرامج بأفضل جودة في أي وقت ومكان.

وبحسب بيان لاتصالات مصر، يأتي هذا التعاون في إطار استراتيجية مجموعة e& للتوسع في محفظتها من الشركاء الاستراتيجيين وتوسيع نطاق أعمالها، من خلال تقديم خدمات جديدة ومتنوعة في التكنولوجيا والترفيه تلائم مختلف فئات العملاء، انسجاما مع السياسة الجديدة التي تنتهجها المجموعة للتحول إلى شركة متخصصة عالميا في التكنولوجيا والاستثمار.

وقال أوليفيه براملي الرئيس التنفيذي لشركة E-Vision، إنها تتطلع إلى عقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية مع العديد من العلامات التجارية الكبرى في قطاعات مختلفة، مضيفًا أن هذه الاتفاقية تتماشى مع “أهدافنا الرامية إلى توسيع نطاق الأعمال وتوفير المشتركين بالمحتوى الرياضي والترفيهي المتميز”.

وبدوره، رحب أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي لقطاع الافراد في اتصالات مصر، إنه يمكن لعملاء أميرالد الاشتراك في الخدمة من خلال e-coins، كما يستطيع العملاء كافة الاشتراك من خلال الرصيد؛ ليتمتعوا بمزايا المنصة.

ومن جانبه، قال جون بول مكيرلي، نائب رئيس TOD للتسويق والمبيعات، إن هذه الاتفاقية ستتيح وصول العملاء إلى مكتبة المحتوى الحصرية الخاصة بالمنصة عبر هواتفهم الذكية.

وأضاف أن المنصة تعتمد على أحدث التقنيات لتقديم تجربة سلسة ومخصصة تعمل على تحسين إمكانية الوصول والعرض المباشر والتنقل في المحتوى.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca