NBE11-2022
MNHD

هيرميس القابضة وشركة جي بي كابيتال تطلقان العلامة التجارية كاف للتأمين

Euro

حابي – أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة وشركة جي بي كابيتال تغيير اسم شركة «طوكيو مارين فاميلي تكافل»، التي استحوذتا على 75% من أسهما في 2020، إلى «كاف» للتأمين.

وتسعى شركة «كاف»، تحت إشراف فرق الإدارة الجديد، إلى “رسيخ تواجدها في السوق المصرية” عن طريق تسهيل حصول عملائها على خدمات التأمين وطرح المزيد من المنتجات والحلول “الابتكارية” التي تتسم بـ”السهولة والجودة مقابل قيمتها”، بحسب بيان صحفي اليوم.

وأوضح البيان أن اسم العلامة التجارية الجديد يعني باللغة العربية «كافي» أي “يكفي ويفي بالغرض”، وأنها ملتزمة بتلبية كل احتياجات عملائها بمجموعة من الخدمات “المتكاملة” من خلال منصة واحدة بها.

ومن جانبه، قال سهيل علي، العضو المنتدب لشركة «كاف»، إنها شهدت نموًا استثنائيًا من 100 ألف عميل عند عملية الاستحواذ قبل 18 شهرًا إلى حوالي مليوني مصري في 2022.

وأضاف أنها ركزت على إصدار وثائق تأمينية تستهدف الموظفين وأصحاب الأعمال الصغيرة وقطاع الأعمال متناهي الصغر.

وأشار سهيل إلى أن «كاف» ستعمل على تحقيق منظور جديد لصناعة التأمين، وهي ترتكز في ذلك على تطوير الخدمات التأمينية المدعومة بالحلول التكنولوجية المبتكرة، والمصممة لضمان سهولتها وإتاحتها لمختلف شرائح العملاء.

وبدوره، قال علاء العفيفي، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، التزامها بوضع وتنفيذ مجموعة من الخطط الاستراتيجية الطموحة لاغتنام فرص النمو الواعدة التي تطرحها السوق المصرية، والاستفادة من هذه الاستراتيجية في طرح باقة من الخدمات والمنتجات الشاملة لتغطية مختلف احتياجات العملاء.

ونوَّه البيان بأن المجموعة المالية هيرميس القابضة أطلقت قطاع التمويل غير المصرفي عام 2015، الذي يتولى إدارة العديد من أنشطة التمويل غير المصرفي، من خلال شركاته التابعة مثل «المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية» للتأجير التمويلي والتخصيم، وشركة «تنمية» لتمويل المشروعات متناهية الصغر، وشركة «ڤاليو» لخدمات الشراء الأن والدفع لاحقا، وشركة «بداية» للتمويل العقاري، وشركة «بيتابس مصر» لتوفير حلول المدفوعات الرقمية، وألان شركة «كاف» للتأمين.

ومن ناحيته، يتوقع منصور قباني، رئيس مجلس إدارة شركة جي بي كابيتال، التابعة لشركة «جي بي أوتو»، أن تشهد سوق التأمين في مصر نموًا كبيرًا وتوسعًا ضخمًا.

وقال إن الشركة عملت على توسيع أعمالها وتنويعها في مجال خدمات التمويل غير المصرفي مثل التأجير التمويلي والتمويل متناهي الصغر والتمويل الاستهلاكي وخدمات الشراء الآن وادفع لاحقا، وخدمات تأجير أساطيل النقل والمدفوعات الرقمية والتخصيم والتوريق والتمويل العقاري والتأمين.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca