NBE11-2022

مدينة نصر توقع عقد شراكة لإنشاء أول مدرسة من مدارس أستن كولدج الدولية بتاج سيتي

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عقد شراكة مع مدارس أستن كولدج الدولية لإقامة أول مدرسة لها في مشروع تاج سيتي لخدمة قاطني المشروع.

وذكرت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن مدارس أستن كولدج الدولية تعد إحدى مشروعات شركة التعليم المتوازن التي تتبع نظام التعليم البريطاني، لافته إلى أنها من أول المدارس التي تطبق فكرة التحول الرقمي في التعليم من خلال الشراكة مع مايكروسوفت.

E-Bank

وبحسب البيان تم توقيع الاتفاقية من قبل كل من عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير والدكتورة سلمى البكري رئيس مجلس إدارة مدارس أستن كولدج الدولية ورئيس مجلس إدارة شركة التعليم المتوازن وميرنا عارف مدير عام شركة مايكروسوفت مصر.

وتعليقا على الشراكة الجديدة صرح عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير قائلا:” نفخر بكوننا أحد أقدم المطوريين العقاريين في مصر حيث يمتد تاريخنا لاكثر من 60 عاما، فنحن في مدينة نصر نؤمن بأهمية الاستثمار في الأجيال خاصة في مجال التعليم”.

وتابع:” يأتي تعاوننا مع مع مدارس أستن كولدج الدولية لافتتاح مدرسة دولية بمشروع تاج سيتي تجسيدا لهذة الرؤية حيث نشهد اليوم واحدة من أهم الخطوات التي تتخذها الشركة لتقديم الخدمات التعليمية لقاطني المشروع”.

ومن جانبها قالت الدكتورة سلمي البطري رئيس مجلس إدارة مدارس أستن كولدج الدولية:” نهدف إلى بناء نظام تعليمي قوي يعتمد علة البحث العلمي من خلال التحول الرقمي والتكنولوجي مع الاحتفاظ بالقيم الإنسانية التي تنمي مهارات وإبداعات الطلاب”.

وأشارت ميرنا عارف مدير عام شركة مايكروسوفت مصر أن الشركة تهدف أن تصبح مدارس أستن كولدج نموذجا عمليا لتطبيق التحول الرقمي في التعليم من خلال مسارات تدريبية وإتاحة منصات ومعامل افتراضية في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي والبرمجيات فضلا إتاحة الفرصة للطلاب المتميزين للمشاركة في مسابقة microsoft imagine cup junior.

الرابط المختصر