انطلاق فعاليات ملتقى صناعة الإبداع في نسخته 14.. اليوم

aiBANK

هاجر عطية _ انطلقت اليوم فعاليات ملتقى صناعة الإبداع Creative Industry Summit في نسخته الـ 14 تحت مسمى الاقتصاد الإبداعي، والذي تستمر فعالياته لمدة 3 أيام بدءًا من اليوم 27 إلى 29 سبتمبر 2022.

ويعد ملتقى صناعة الإبداع Creative Industry Summit، المنصة الأساسية والوحيدة للصناعة الإبداعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يحتفي بدور الابتكار والإبداع في شتى مجالات الاقتصاد في أكثر من 25 مجال كالدعاية والإعلان وريادة الأعمال والفنون والتصميم والتصوير والتجارة الإلكترونية وصناعة السينما والموسيقى وصناعة المحتوى.

E-Bank

جاء ذلك بحضور نخبة من الخبراء العالميين والإقليميين والمصريين وبمشاركة واسعة من مئات المتخصصين في مجالات الصناعات الإبداعية من قادة الفكر ورجال الأعمال والمبتكرين في مختلف المجالات.

وشارك في الملتقى أكثر من 700 من الحضور و150 متحدثًا و18 عارضًا من بين مجموعة متنوعة من الشركات والوكالات الإبداعية والإعلامية، على رأسهم محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية ، وشريف صالح الرئيس التنفيذي المشارك للإستراتيجيات ومشروع البوسكو سيتي إحدى المشروعات الكبرى التابعة للشركة.

الرابط المختصر