كلمة ومقابلة مع وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في مؤتمر حابي السنوي الرابع.. غدا

aiBANK

يشهد مؤتمر حابي السنوي الرابع المنعقد غدًا بفندق ماريوت الزمالك، كلمة ومقابلة مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

وأعلنت بوابة حابي قبل ساعات، مشاركة الدكتور محمد معيط وزير المالية في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، وستبدأ كلمته الساعة 7 و45 دقيقة.

E-Bank

يعقد المؤتمر تحت عنوان “تمكين القطاع الخاص”، برعاية وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، ووزير المالية الدكتور محمد معيط، ووزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير.

ويناقش المؤتمر مع مسئولي الحكومة والقطاع الخاص، خطط وأهداف وفلسفة توسيع قاعدة استثمارات وملكية القطاع الخاص، وتسهيل بيئة الأعمال، إلى جانب تحليل أبرز ما تضمنته وثيقة ملكية الدولة.

ويستعرض المؤتمر أيضا الحوافز الحكومية التي يتم العمل عليها لتنشيط الاستثمار المحلي والأجنبي، ومتطلبات ترسيخ مبادئ الحياد التنافسي.

ويشهد المؤتمر للدورة الرابعة على التوالي، حوارًا صحفيًا مفتوحًا مع رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس بشأن مختلف القضايا الاقتصادية والاستثمارية الراهنة محليًا وإقليميًا.

كما يشهد المؤتمر حوارًا صحفيًا ختاميًا مع رئيس هيئة الرقابة المالية الدكتور محمد فريد، بشأن استراتيجية الهيئة للأنشطة المالية غير المصرفية في الفترة المقبلة.

ويقدم رامي الدكاني ، رئيس البورصة المصرية ، خلال المؤتمر كلمة وعرض تقديمي حول خططها الجديدة.

الرابط المختصر