بنك القاهرة شريكا استراتيجيا لمعرض تراثنا لدعم الحرف والمنتجات الصديقة للبيئة

aiBANK

حابي – يشارك بنك القاهرة في فعاليات معرض “تراثنا” للحرف اليدوية بوصفه شريكا استراتيجيا حصريا للمعرض، الذي ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للعام الثاني على التوالي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر.

وأكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، حرصه على أن يكون شريكا استراتيجيا للمعرض للعام الثالي على التوالي، انطلاقا من أهميته وما يقدمه من فرص تسويقية متميزة لأصحاب الحرف اليدوية والتراثية لتسويق منتجاتهم.

E-Bank

وأشار إلى أن البنك يواصل من خلال تلك الشراكة دعمه للمنتجات الصديقة للبيئة من خلال جهود عديدة، وفي إطار مبادرته bGreen، التي أطلقها بداية عام 2020 لدعم الاقتصاد الأخضر ونشر الوعي البيئي، والذي يعد من أهم محاوره دعم المنتجات الصديقة للبيئة، بما يتوافق مع جهود الدولة المصرية والتوجهات العالمية في هذا الشأن استعدادا لمؤتمر الأطراف COP 27.

وفى نفس السياق، أكدت هايدي النحاس، رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة، أن الاستدامة البيئية محور أساسي لخطة عمل البنك في سياساته وممارساته كافة للحفاظ على البيئة من خلال إطلاق مشروعات بيئية في إطار مبادرة bGreen.

الرابط المختصر